بحثSearchIcon

تحدث معنا

    جامعة برمنغهام سيتي

    جامعة برمنغهام سيتي في بريطانيا 

    flag

    بريطانيا, إنكلترا, برمنغهام

    ترتيب الجامعةWorld University
    501

    هل أنت مهتم بالدراسة في جامعة برمنغهام سيتي؟
    إليك كل ما تحتاج إلى معرفته كطالب دولي!

    جامعة برمنغهام سيتي في بريطانيا

    جامعة برمنغهام سيتي في بريطانيا

    بريطانيا
    بريطانيا, إنكلترا, برمنغهام
    • مجموع الطلاب
      4996
    • مجموع البرامج
      299
    • ترتيب الجامعة
      501
    • سنة التأسيس
      1992
    • قطاع
      القطاع العام
    • نوع المؤسسة
      جامعة
    تصفح جميع البرامج (299) تصفح جميع البرامج المتعلقة بهذه المؤسسة التعليمية

    موقع جامعة برمنغهام سيتي في بريطانيا

    تصفح برامج أخرى في جامعة برمنغهام سيتي في بريطانيا

    وسائل التواصل الاجتماعي بجامعة برمنغهام سيتي في بريطانيا

    معلومات الاتصال بجامعة برمنغهام سيتي في بريطانيا

    • هاتف
      +44 121 331 5595
    • البريد إلكتروني
      [email protected]
    • عنوان
      15 Bartholomew Row

    نبذة عن جامعة برمنغهام سيتي في بريطانيا

    تأسست جامعة برمنغهام سيتي عام 1992، وهي جامعة عامة تقع في برمنغهام، بريطانيا. حصلت على تصنيف عالمي 1023 لعام 2024 حسب موقع تصنيف الجامعات QS العالمي. مع مجموعة واسعة من برامج الدرجات العلمية، تقدم تجربة أكاديمية وثقافية فريدة للطلاب الدوليين.

    تجمع جامعة برمنجهام سيتي بنجاح بين التدريس المبتكر والتعلم ودعم الطلاب المبتكر والشراكات الفعالة مع بعض أصحاب العمل الرائدين في البلاد. إن التزامنا بتطوير الخريجين بالمهارات والخبرة التي يحتاجها أصحاب العمل يعني أن 97٪ من طلابنا يعملون أو يواصلون الدراسة في غضون ستة أشهر من التخرج (Destination of Leavers from HE Survey 2016/17) مما يضعنا في المراكز العشرة الأولى مؤسسات متعددة التخصصات في المملكة المتحدة. نحن نركز على التعلم القائم على المعرفة والقائم على الممارسة ، مما يوفر لك الوصول إلى أحدث المرافق وتجربة العالم الحقيقي.
    تتمتع الجامعة بحوالي 50 اعتمادًا مهنيًا وتتمتع بسمعة طيبة في تقديم برامج التدريب والتطوير داخل الشركة. نرحب بأكثر من 24500 طالب من أكثر من 100 دولة للدراسة معنا.


    إذا كنت ‚طالبًا دوليًا وتحتاج إلى مساعدة قبل البدء في BCU ، فيمكنك الالتحاق بكلية جامعة برمنغهام الدولية (BCUIC) ، والتي تقدم مجموعة من البرامج التمهيدية المخصصة مع دعم أكاديمي إضافي للمساعدة في إعدادك للحصول على درجة البكالوريوس‚أو ماجستير ‚درجة. تعد BCUIC اختيارًا جيدًا لك إذا لم تستوف المتطلبات الأكاديمية أو اللغة الإنجليزية للانتقال مباشرة إلى إحدى دوراتنا ، أو إذا كنت بعيدًا عن التعليم لبعض الوقت وترغب في تحسين مهاراتك قبل القدوم إلى BCU. لقد انتهينا للتو من استثمار 260 مليون جنيه إسترليني في حرمنا ومنشآتنا. لدينا ثلاثة مبانٍ جديدة تمامًا في الحرم الجامعي في سيتي سنتر: مبنى باركسايد لطلاب التصميم والإعلام ، والذي تم افتتاحه في عام 2013 ، مبنى كرزون ، الذي يضم دورات في الأعمال والقانون والعلوم الاجتماعية واللغة الإنجليزية بالإضافة إلى مكتبة جديدة وتكنولوجيا المعلومات والطلاب مرافق الدعم وافتتح في عام 2015 ، ومبنى الموسيقى الجديد الخاص بنا لـ Royal Birmingham Conservatoire الذي تم افتتاحه في عام 2017.


    تم افتتاح مبنى جديد لدورات التعليم والرياضة وعلوم الحياة في الحرم الجامعي في City South في عام 2018. في جامعة برمنجهام سيتي ، تقع ثاني أكبر مدينة في المملكة المتحدة على بعد دقائق فقط من الحرم الجامعي الخاص بك ، ويمكننا أن ننتظر للترحيب بك في مدينة صاخبة وشابة ومتنوعة. إذا كنت طالبًا دوليًا ولا تفي تمامًا بمتطلبات القبول المباشر الخاصة بنا ، فيمكنك التفكير في الكلية الدولية بجامعة برمنجهام سيتي (BCUIC) ، الكلية الدولية التابعة لنا.

     


    تقدم BCUIC مجموعة واسعة من برامج المسار التي تؤدي إلى أكثر من 120 من درجاتنا ، مما يمكّن الطلاب الدوليين من الدراسة معنا من نقطة دخول أقل قليلاً. يمكن للطلاب الانضمام إلى BCUIC في سبتمبر أو يناير أو مايو للالتحاق ببرامج التأسيس والسنة الأولى وتمهيدي الماجستير ‚.

    اقرأ المزيد 

    تصنيف جامعة برمنغهام سيتي في بريطانيا

    تخصصات جامعة برمنغهام سيتي في بريطانيا

    تصفح جميع البرامج  

    المنح الدراسية في جامعة برمنغهام سيتي في بريطانيا

    • تسريع BCU

      شاهد المزيد
    • منحة المتفوقين

      شاهد المزيد
    • المنح العائلية نافيتاس

      شاهد المزيد
    • منح الدراسات العليا

      شاهد المزيد
    • منحة الدراسات العليا

      شاهد المزيد
    • المنح الدراسية الجامعية

      شاهد المزيد

    تصفح جامعات أخرى في بريطانيا

    المفضلة

Search

Chat With Us

    Birmingham City University in United Kingdom
    Birmingham City University in United Kingdom

    Birmingham City University in United Kingdom 

    flag

    United Kingdom, England, Birmingham

    University RankBest Global
    601
    Are you interested in studying at the Birmingham City University?
    Here is all you need to know as an international student!
    Birmingham City University in United Kingdom

    Birmingham City University in United Kingdom

    United Kingdom
    United Kingdom, England, Birmingham
    • Total Students
      4996
    • Total Programs
      299
    • University Rank
      601
    • Established year
      1992
    • Sector
      Public
    • Institution Type
      University
    Browse all programs (299) Browse all programs related to this institution

    Birmingham City University in United Kingdom Destination

    browse other programs for Birmingham City University in United Kingdom

    Birmingham City University in United Kingdom Social Media

    Contact Information For Birmingham City University in United Kingdom

    About Birmingham City University in United Kingdom

    Established in 1992, Birmingham City University is a public university located in Birmingham, United Kingdom. It has a global ranking of 1023 for the year 2024 according to QS World University Rankings’ website.With a broad range of degree programs, it offers a unique academic and culturally immersive experience for international students.

    Birmingham City University successfully combines innovative teaching and learning, innovative student support and effective partnerships with some of the country‚ leading employers. Our commitment to developing graduates with the skills and experience employers need means that 97 per cent of our students are in employment or further study within six months of graduating (Destination of Leavers from HE survey 2016/17) ‚which places us in the top ten multi-disciplinary institutions in the UK. We focus on practice-led, knowledge-based learning, providing you with access to cutting-edge facilities and real-world experience. 
    The University enjoys around 50 professional accreditations and has a well-established reputation for delivering in-company training and development programmes. We welcome over 24,500 students from over 100 countries to study with us. 


    If you‚ an international student and you need a helping hand before starting at BCU, you can attend Birmingham City University International College (BCUIC), which offers a range of dedicated pathway programmes with additional academic support to help prepare you for a Bachelor‚or Master‚ degree. BCUIC is a good choice for you if you don‚meet the academic or English language requirements to go straight onto one of our courses, or if you have been away from education for some time and want to improve your skills before coming to BCU. We‚ just finished investing ¬£260 million in our campuses and facilities. We have three brand new buildings at our City Centre Campus: The Parkside Building for design and media students, which opened in 2013, The Curzon Building, which houses business, law, social science and English courses as well as new library, IT and student support facilities and opened in 2015, and our new music building for the Royal Birmingham Conservatoire which opened in 2017. 


    A new building for Education, Sport and Life Science courses opened at our City South Campus in 2018. At Birmingham City University, the UK‚ second largest city is just minutes‚walk from your campus, and we can‚wait to welcome you to our buzzing, young and diverse city. If you are an international student and do not quite meet our direct entry requirements, you could consider Birmingham City University International College (BCUIC), our affiliate international college. 

     

    BCUIC provides a wide range of pathway programmes leading to over 120 of our degrees, enabling international students to study with us from a slightly lower entry point. Students can join BCUIC in September, January or May for Foundation, First Year and Pre-Master‚ programmes.

    Birmingham City University in United Kingdom Ranking

    Birmingham City University in United Kingdom Programs

    Scholarships in Birmingham City University in United Kingdom

    • BCU Accelerate

      show more
    • The High Achiever Scholarship

      show more
    • Navitas family bursaries

      show more
    • Postgraduate Scholarships

      show more
    • Graduate Scholarship

      show more
    • Undergraduate Scholarships

      show more
    Wishlist