بحثSearchIcon

تحدث معنا

    جامعة برونيل لندن في بريطانيا
    جامعة برونيل لندن في بريطانيا

    جامعة برونيل لندن في بريطانيا 

    flag

    بريطانيا, ENG, لندن بورو في هارو

    ترتيب الجامعةQs World
    343

    هل أنت مهتم بالدراسة في جامعة برونيل لندن؟
    إليك كل ما تحتاج إلى معرفته كطالب دولي!

    جامعة برونيل لندن في بريطانيا

    جامعة برونيل لندن في بريطانيا

    بريطانيا
    بريطانيا, ENG, لندن بورو في هارو
    • مجموع الطلاب
      5305
    • مجموع البرامج
      311
    • ترتيب الجامعة
      343
    • سنة التأسيس
      1957
    • قطاع
      القطاع العام
    • نوع المؤسسة
      جامعة
    تصفح جميع البرامج (311) تصفح جميع البرامج المتعلقة بهذه المؤسسة التعليمية

    موقع جامعة برونيل لندن في بريطانيا

    تصفح برامج أخرى في جامعة برونيل لندن في بريطانيا

    وسائل التواصل الاجتماعي بجامعة برونيل لندن في بريطانيا

    معلومات الاتصال بجامعة برونيل لندن في بريطانيا

    • هاتف
      +44 1895 265 265
    • البريد إلكتروني
      [email protected]
    • عنوان
      Kingston Ln, London, Uxbridge UB8 3PH

    نبذة عن جامعة برونيل لندن في بريطانيا

    تأسست جامعة برونيل لندن عام 1957، وهي جامعة عامة تقع في لندن بورو في هارو، بريطانيا. حصلت على تصنيف عالمي 343 لعام 2024 حسب موقع تصنيف الجامعات QS العالمي. مع مجموعة واسعة من برامج الدرجات العلمية، تقدم تجربة أكاديمية وثقافية فريدة للطلاب الدوليين.

    Brunel UniversityLondon هي جامعة مقرها في الحرم الجامعي تقع في أوكسبريدج ، غرب لندن ، وهي موطن لما يقرب من 13000 طالب من أكثر من 100 دولة حول العالم. تأسست في عام 1966 ، مهمتنا المميزة هي الجمع بين التميز في التدريس والبحث مع النهج العملي وريادة الأعمال الرائد من خلال الاسم نفسه ، Isambard Kingdom Brunel. يمكن الوصول إلى وسط لندن في 45 دقيقة فقط عن طريق محطة مترو أنفاق أوكسبريدج ، لذا فهي رحلة مباشرة إلى وسط العاصمة.

    يوجد أيضًا باص ليلي يمكن أن ينقلك من وسط لندن إلى حافة الحرم الجامعي. تعد بلدة أوكسبريدج نفسها ، التي لا تزال بها مبانٍ تعود إلى وقتها كمدينة سوق جورجية ، مركزًا تجاريًا وتجاريًا مزدهرًا. تضم مجمعات التسوق الكبرى فيها مجموعة واسعة من المحلات التجارية والمقاهي وسينما متعددة الطوابق تسع شاشات. كجامعة مقرها في الحرم الجامعي ، لا يبعد الطلاب في الموقع أبدًا أكثر من 10 دقائق عن قاعات السكن والمطاعم والمرافق الاجتماعية والرياضية وقاعات المحاضرات والمكتبة ومركز الكمبيوتر أو خدمات الرعاية. لقد استثمرنا 300 مليون جنيه إسترليني لإعادة تطوير الحرم الجامعي في السنوات القليلة الماضية ، مع العديد من المرافق الاجتماعية والتعليمية والرياضية الجديدة والمجددة ، والمزيد من المساحات الخضراء بالخارج.

    تدور الحياة الاجتماعية في الحرم الجامعي حول اتحاد الطلاب ، الذي يساعد طاقمه المنتخب من الطلاب في تزويدك بأفضل تجربة ممكنة. توفر مرافق Brunel الحديثة والبارات وقاعة الطعام والمتاجر والمقاهي والأتريوم المركزي والملهى الليلي المُجدد المكان المثالي لقضاء ليلة في الخارج وتجربة أنشطة جديدة أو الاسترخاء بعد المحاضرات. يفخر الاتحاد بتنوع النوادي والمجتمعات التي يمكنك الانضمام إليها وحتى المساعدة في تشغيل كل شيء من Anim Society إلى Snow Club. إذا لم يتم تمثيل اهتماماتك ، فسوف يساعدونك في إنشاء مجموعتك الخاصة. يمكنك تنظيم معظم احتياجاتك اليومية دون مغادرة الحرم الجامعي.
     يوجد بنك وصيدلية ومتجر عام حيث يمكنك شراء البقالة والصحف والقرطاسية وإصدار بطاقة هاتفك. يبيع مركز الكمبيوتر مجموعة من المنتجات المتعلقة بتكنولوجيا المعلومات مثل الطابعات وكابلات الشبكة وعجلات الذاكرة والأقراص ، ويستضيف الطلاب - الاتحاد سوقًا أسبوعيًا للفاكهة والخضروات وأكشاك التجارة العادلة. حياة الطلاب يتمتع حرم برونيل الجامعي بأجواء مفعمة بالحيوية والود ، الكثير مما يمكن الطلاب من القيام به خارج دراستهم داخل محيط الحرم الجامعي الحديث والمكتفي بذاته. بالإضافة إلى المقاهي والحانات والملهى الليلي داخل الحرم الجامعي ، يساعد اتحاد طلاب برونيل في تنظيم وتمويل حوالي 100 نادي وجمعية.

    يتم تقديم الفنون المسرحية والبصرية أيضًا في برونيل مع مجموعة من العروض والأنشطة اللاصفية. مع قربها المريح من لندن ، يستمتع الطلاب بكل ما تقدمه المدينة بما في ذلك معالمها الشهيرة مثل ساعة بيج بن ومبنى البرلمان والمسرح العالمي والموسيقى المتطورة والمطاعم التي تناسب جميع الأذواق. الرحلات اليومية على سبيل المثال أكسفورد وكامبريدج وقلعة وندسور وإلى أوروبا القارية.

    اقرأ المزيد 

    تصنيف جامعة برونيل لندن في بريطانيا

    تخصصات جامعة برونيل لندن في بريطانيا

    المنح الدراسية في جامعة برونيل لندن في بريطانيا

    • منحة العميد الدولية لمنحة العميد الدولية ...

      شاهد المزيد
    • منحة ماجستير إدارة الأعمال بدوام جزئي (عامة/حكومية)

      شاهد المزيد
    • منحة ماجستير إدارة الأعمال بدوام جزئي (الشركات/القطاع الخاص)

      شاهد المزيد
    • منحة كلية برونيل الطبية الدولية

      شاهد المزيد
    • منحة ماجستير إدارة الأعمال في القارة الأفريقية بدوام كامل

      شاهد المزيد
    • برنامج المنح الرياضية 2023/24

      شاهد المزيد
    • منحة ماجستير إدارة الأعمال بدوام كامل

      شاهد المزيد
    • منحة جامعة برونيل لندن

      شاهد المزيد
    • منحة الوصول إلى PGCE

      شاهد المزيد
    • منحة ماجستير إدارة الأعمال للنساء بدوام كامل في القيادة

      شاهد المزيد
    • منحة ماجستير إدارة الأعمال في الاتحاد الأوروبي بدوام كامل:

      شاهد المزيد
    • منحة ماجستير إدارة الأعمال في الشرق الأوسط بدوام كامل

      شاهد المزيد
    • منحة العميد الدولية للدكتوراه لباحثي الدكتوراه في الصحة...

      شاهد المزيد
    • ماجستير في الهياكل خفيفة الوزن ومنحة هندسة التأثير

      شاهد المزيد
    • منحة ماجستير في النزاهة الهيكلية (إدارة موثوقية الأصول).

      شاهد المزيد

    تصفح جامعات أخرى في بريطانيا

    المفضلة

SearchSearchIcon

Chat With Us

    Brunel University London in United Kingdom
    Brunel University London in United Kingdom

    Brunel University London in United Kingdom 

    Are you interested in studying at the Brunel University London?
    Here is all you need to know as an international student!

    Brunel University London in United Kingdom

    Brunel University London in United Kingdom

    United Kingdom
    United Kingdom, ENG, London Borough of Harrow
    • Total Students
      5305
    • Total Programs
      311
    • University Rank
      344
    • Established year
      1957
    • Sector
      Public
    • Institution Type
      University
    Browse all programs (311) Browse all programs related to this institution

    Brunel University London in United Kingdom Destination

    browse other programs for Brunel University London in United Kingdom

    Brunel University London in United Kingdom Social Media

    Contact Information For Brunel University London in United Kingdom

    • Phone
      +44 1895 265 265
    • Email
      [email protected]
    • Address
      Kingston Ln, London, Uxbridge UB8 3PH

    About Brunel University London in United Kingdom

    Established in 1957, Brunel University London is a public university located in London Borough of Harrow, United Kingdom. It has a global ranking of 344 for the year 2024 according to QS World University Rankings’ website.With a broad range of degree programs, it offers a unique academic and culturally immersive experience for international students.

    Brunel UniversityLondon is a campus-based university situated in Uxbridge, West London, and ishome to nearly 13,000 students from over 100 countries worldwide. Founded in1966, our distinctive mission is to combine teaching and research excellencewith the practical and entrepreneurial approach pioneered by its namesake,Isambard Kingdom Brunel. Central Londoncan be reached in only 45 minutes by Uxbridge underground station, so it is astraightforward journey into the centre of the capital. 

    There is also a nightbus that can bring you from central London to the edge of the campus. The townof Uxbridge itself, which still has buildings dating back to its time as aGeorgian market town, is a thriving commercial and business centre. Its majorshopping complexes, boast a wide range of shops, cafes and a nine-screenmultiplex cinema. As a campus-based university, students on site are never morethan 10 minutes away from halls of residence, catering, social and sportsfacilities, lecture theatres, the Library, the Computer Centre or welfareservices. We have invested ¬£300 million redeveloping the campus in the last fewyears, with many new and refurbished social, teaching and sporting facilities,and more green spaces outside. 

    Social life on campus revolves around theStudents' Union, whose student-elected staff help provide you with the bestpossible experience. Brunel's modern facilities, bars, refectory, shops, caf,central atrium and refurbished nightclub provide the perfect setting for anight out, trying new activities or relaxing after lectures. The Union is proudof the diversity of clubs and societies that you can join and even help run -everything from Anim Society to Snow Club. If your interests are notrepresented, they'll help you start your own group. You can organise most ofyour day-to-day needs without leaving the campus.
     There is a bank, a pharmacy,and a general shop where you can buy groceries, newspapers, stationery and eventop up your phone card. The Computer Centre sells a range of IT-relatedproducts such as printers, network cables, memory sticks and disks, and theStudents‚Union hosts a weekly fruit and veg market and Fairtrade stalls.Student life The Brunel campus has a lively and friendly atmosphere and thereis plenty for students to do outside of their studies within the modern andself-contained surroundings of the campus. In addition to on-campus cafes, barsand a nightclub, the Union of Brunel Students helps to organise and fund around100 clubs and societies. 

    The performing and visual arts are also catered for atBrunel with a range of performances and extra-curricular activities. With itsconvenient proximity to London, students enjoy all that the city has to offerincluding its famous landmarks i.e. Big Ben and The Houses of Parliament,world-class theatre, cutting-edge music and restaurants to suit all tastes.Brunel International offers a comprehensive range of day trips e.g. Oxford,Cambridge and Windsor Castle and to mainland Europe.

    Brunel University London in United Kingdom Ranking

    Brunel University London in United Kingdom Programs

    Scholarships in Brunel University London in United Kingdom

    • The Dean's International Scholarship for Dean's International Scholarship ...

      show more
    • The Part Time MBA Scholarship (Public/Government)

      show more
    • The Part Time MBA Scholarship (Corporate/Private sector)

      show more
    • Brunel Medical School International Scholarship

      show more
    • The Full Time African Continent MBA Scholarship

      show more
    • Sports Scholarships Programme 2023/24

      show more
    • The Full Time MBA Scholarship

      show more
    • Brunel University London Bursary

      show more
    • PGCE Access Bursary

      show more
    • The Full Time Women in Leadership MBA Scholarship

      show more
    • The Full Time EU MBA Scholarship:

      show more
    • The Full Time Middle East MBA Scholarship

      show more
    • Dean's International PhD Scholarship for Doctoral Researchers in Health an...

      show more
    • MSc Lightweight Structures and Impact Engineering Scholarship

      show more
    • MSc Structural Integrity (Asset Reliability Management) Scholarship

      show more

    Browse other university in United Kingdom

    Wishlist