بحثSearchIcon

تحدث معنا

    جامعة سيتي لندن في بريطانيا
    جامعة سيتي لندن في بريطانيا

    جامعة سيتي لندن في بريطانيا 

    flag

    بريطانيا, إنكلترا, لندن

    هذه الجامعة معتمدة لمسار إمداد لابتعاث الطلاب السعوديين
    ترتيب الجامعةQs World
    328

    هل أنت مهتم بالدراسة في جامعة سيتي لندن؟
    إليك كل ما تحتاج إلى معرفته كطالب دولي!

    جامعة سيتي لندن في بريطانيا

    جامعة سيتي لندن في بريطانيا

    بريطانيا
    بريطانيا, إنكلترا, لندن
    • مجموع الطلاب
      7072
    • مجموع البرامج
      241
    • ترتيب الجامعة
      328
    • سنة التأسيس
      1966
    • قطاع
      القطاع العام
    • نوع المؤسسة
      جامعة
    تصفح جميع البرامج (241) تصفح جميع البرامج المتعلقة بهذه المؤسسة التعليمية

    موقع جامعة سيتي لندن في بريطانيا

    تصفح برامج أخرى في جامعة سيتي لندن في بريطانيا

    وسائل التواصل الاجتماعي بجامعة سيتي لندن في بريطانيا

    معلومات الاتصال بجامعة سيتي لندن في بريطانيا

    • هاتف
      +44 20 7040 5060
    • البريد إلكتروني
      [email protected]
    • عنوان
      Northampton Square, London EC1V 0HB,

    نبذة عن جامعة سيتي لندن في بريطانيا

    تأسست جامعة سيتي لندن عام 1966، وهي جامعة عامة تقع في لندن، بريطانيا. حصلت على تصنيف عالمي 328 لعام 2024 حسب موقع تصنيف الجامعات QS العالمي. مع مجموعة واسعة من برامج الدرجات العلمية، تقدم تجربة أكاديمية وثقافية فريدة للطلاب الدوليين.

    تأسست جامعة سيتي لندن منذ أكثر من 125 عامًا ، وتتمتع بجميع المزايا التي يتوقعها الطلاب من جامعة لندن - روابط قوية مع الأعمال والصناعة من أجل التطوير الوظيفي ، ومجتمع شامل ومتنوع من جميع أنحاء العالم ، وفرص لا تقبل المنافسة للرياضة والثقافة و وسائل الترفيه.

    صنفت جامعة City على أنها أكثر الجامعات خضرة في لندن (People and Planet University League 2019) ، وهي ضمن أفضل 200 جامعة في العالم لالتزامها بالأهداف العالمية المستدامة للأمم المتحدة (Times Higher Education Impact Rankings 2020). تنقسم المدينة إلى خمس كليات أكاديمية: كلية الآداب والعلوم الاجتماعية ، كلية إدارة الأعمال (كاس سابقًا) ، كلية العلوم الصحية ، كلية الحقوق في المدينة للرياضيات ، علوم الكمبيوتر والهندسة ، التركيز الفريد لمدينة المدينة على التميز الأكاديمي والأعمال التجارية وتساهم المهن لجعل City جامعة عالمية رائدة: احتلت المرتبة الثالثة في لندن من حيث رضا الطلاب (Complete University Guide 2020) تم تصنيف 76٪ من عمليات التقديم في City‚research على أنها رائدة عالميًا (4 *) أو ممتازة دوليًا (3 *) (REF 2014) استقطبت الحائزة على الجائزة الفضية في 2017 Teaching Excellence Framework City ما يقرب من 20،000 طالب من أكثر من 160 دولة وأعضاء هيئة التدريس من أكثر من 75 دولة.

     الجامعة الأكثر خضرة في لندن (People and Planet University League 2019) تقع في قلب لندن ، وهي واحدة من أكثر مدن أوروبا حيوية وحائزة على جوائز دعم الطلاب ، ولا يقتصر دور التطوير الأكاديمي للطلاب على أهمية سيتي. تقدم City مجموعة واسعة من الخدمات لدعم الطلاب من اليوم الأول ، لمساعدتهم على الاستقرار والتعامل مع الضغوط التي تأتي مع الحياة الطلابية. الطلاب في City هم جزء من مجتمع ترحيبي ومتنوع ، مع استشارات الطلاب ، وخطط الأصدقاء ، والجمعيات الطلابية النشطة ، واتحاد الطلاب ، ومركز الطلاب الحائز على جوائز.

     تحدث إلى أحد طلاب المدينة اليوم بالنسبة للطلاب المحتملين الذين يأملون في إلقاء نظرة فاحصة على ما يعنيه أن تكون طالبًا في City ، هناك فريق من الطلاب السفراء متاحون للإجابة على الأسئلة. تتيح ميزة الدردشة للطلاب اختيار الدورة التدريبية المفضلة التي تهمهم ، وكذلك البلد الأصلي. يوفر هذا للطلاب رؤية فريدة وشخصية للدراسة في City. الدردشة مع الطالب الآن.

    اقرأ المزيد 

    تصنيف جامعة سيتي لندن في بريطانيا

    تخصصات جامعة سيتي لندن في بريطانيا

    المنح الدراسية في جامعة سيتي لندن في بريطانيا

    • منحة كلية الحقوق بالمدينة للتميز الأكاديمي

      شاهد المزيد
    • منحة اللورد عمدة لندن للتميز الأكاديمي

      شاهد المزيد
    • منحة الماجستير العالمية لقيادة العلوم والتكنولوجيا والهندسة والرياضيات (STEM).

      شاهد المزيد
    • منحة مدرسة بايز للأعمال الدولية

      شاهد المزيد
    • منحة INTO للإنجاز الأكاديمي الدولي للتقدم

      شاهد المزيد
    • منحة التميز لشهادة مؤسسة كابلان

      شاهد المزيد
    • منحة BMus للأداء الموسيقي

      شاهد المزيد
    • منحة هيامز

      شاهد المزيد
    • منحة ديفيد تيبوت

      شاهد المزيد
    • منحة مؤسسة أندرو لويد ويبر

      شاهد المزيد
    • منحة الجمعية التليفزيونية الملكية - الإنتاج التلفزيوني والصحافة

      شاهد المزيد
    • منحة ريتشارد بيستون

      شاهد المزيد
    • برنامج صناع التغيير

      شاهد المزيد
    • منحة ستيفن كنافلر لمراقبة الجودة

      شاهد المزيد
    • منحة بايز الجامعية للطلاب البريطانيين السود

      شاهد المزيد

    تصفح جامعات أخرى في بريطانيا

    المفضلة

email
switch-icon
Wishlist
Wishlist
SearchSearchIcon
    City, University of London

    City, University of London

    United Kingdom, ENG, London

    University RankQS Ranking
    330
    City, University of London

    City, University of London

    United Kingdom
    United Kingdom ,ENG, London
    • Total Students
      7072
    • Total Programs
      253
    • Qs World
      330
    • Established year
      1894
    • Sector
      Public
    • Institution Type
      University
    253 Programs Browse all programs related to this institution

    Destination

    other programs from this University

    Social Media

    Contact

    •  
      020 7040 5060
    •  
    •  
      https://www.city.ac.uk/
    •  
      Northampton Square, London EC1V 0HB،

    City, University of London

    About

    Founded over 125 years ago, City, University of London has all the benefits students expect of a London university ‚strong links with business and industry for career development, an inclusive and diverse community from across the world, and unbeatable opportunities for sport, culture and entertainment. 

    Ranked the greenest university in London (People and Planet University League 2019), City is within top 200 in the world for commitment to the UN‚ Sustainable Global Goals (Times Higher Education Impact Rankings 2020). City is divided into five academic Schools: School of Arts & Social Sciences The Business School (formerly Cass) School of Health Sciences The City Law School School of Mathematics, Computer Science & Engineering City's unique focus on both academic excellence and business and the professions contributes to making City a leading global university: Ranked 3rd in London for student satisfaction (Complete University Guide 2020) 76% of City‚research submissions are rated of world-leading (4*) or internationally excellent (3*) quality (REF 2014) Awarded Silver in the 2017 Teaching Excellence Framework City attracts close to 20,000 students from over 160 countries and academic staff from over 75 countries.

     The Greenest university in London (People and Planet University League 2019) Located in the heart of London, one of Europe‚ most vibrant cities Award-Winning Student Support It‚ not just students‚academic development that‚ important to City. City offers a wide range of services to support students from day one, to help them settle in and cope with the pressures that come with student life. Students at City are part of a welcoming and diverse community, with student counselling, buddy schemes, active student societies, Students' Union and an award-winning student centre.

     Chat to a City student today For prospective students hoping to get a closer look at what it‚ like to be a student at City, there is a team of student ambassadors who are available to answer questions. The chat feature allows students to select a preferred course of interest, as well as a country of origin. This provides students with a unique and personalised insight into studying at City. Chat to a student now.

    Browse Language Courses

    Looking for a specific program?
    Unfortunatly we didnt find any Results match your search !