بحثSearchIcon

تحدث معنا

    جامعة نورثمبريا في بريطانيا
    جامعة نورثمبريا في بريطانيا

    جامعة نورثمبريا في بريطانيا 

    flag

    بريطانيا, إنكلترا, نيوكاسل أبون تاين

    ترتيب الجامعةWorld University
    501

    هل أنت مهتم بالدراسة في جامعة نورثمبريا؟
    إليك كل ما تحتاج إلى معرفته كطالب دولي!

    جامعة نورثمبريا في بريطانيا

    جامعة نورثمبريا في بريطانيا

    بريطانيا
    بريطانيا, إنكلترا, نيوكاسل أبون تاين
    • مجموع الطلاب
      4272
    • مجموع البرامج
      153
    • ترتيب الجامعة
      501
    • سنة التأسيس
      1894
    • قطاع
      القطاع العام
    • نوع المؤسسة
      جامعة
    تصفح جميع البرامج (153) تصفح جميع البرامج المتعلقة بهذه المؤسسة التعليمية

    موقع جامعة نورثمبريا في بريطانيا

    تصفح برامج أخرى في جامعة نورثمبريا في بريطانيا

    وسائل التواصل الاجتماعي بجامعة نورثمبريا في بريطانيا

    معلومات الاتصال بجامعة نورثمبريا في بريطانيا

    • هاتف
      +44 191 232 6002
    • البريد إلكتروني
      [email protected]
    • عنوان
      Sutherland Building, Newcastle upon Tyne NE1 8ST

    نبذة عن جامعة نورثمبريا في بريطانيا

    تأسست جامعة نورثمبريا عام 1894، وهي جامعة عامة تقع في نيوكاسل أبون تاين، بريطانيا. حصلت على تصنيف عالمي 548 لعام 2024 حسب موقع تصنيف الجامعات QS العالمي. مع مجموعة واسعة من برامج الدرجات العلمية، تقدم تجربة أكاديمية وثقافية فريدة للطلاب الدوليين.

    مع أكثر من 30،000 طالب من أكثر من 130 دولة ، تعد جامعة نورثمبريا واحدة من أكبر الجامعات وأكثرها نجاحًا في المملكة المتحدة. نورثمبريا لديها تاريخ غني يعود من خلال الكليات المكونة لها إلى أواخر القرن التاسع عشر. تقدم دورات في معظم المجالات الرئيسية مثل الهندسة ، والحاسوب ، والعلوم ، والأعمال التجارية ، والقانون ، والتصميم ، والبيئة المبنية والطبيعية ، والفنون ، والعلوم الاجتماعية ، وعلم النفس ، والرياضة ، والصحة وغيرها الكثير. المحاضرون لدينا خبراء في مجالهم ومتحمسون للتدريس.

    تحمل العديد من دوراتنا اعتمادًا مهنيًا بالإضافة إلى دورات الدراسات العليا التي تتطلب درجة أولى محددة في الموضوع ، نحن نقدم مجموعة من أساتذة "التحويل" لأولئك الذين يفكرون في تغيير الاتجاه. أداء نورثمبريا الممتاز باستمرار في عمليات تدقيق الجودة في المملكة المتحدة يضعها في المرتبة الأولى بين الجامعات الحديثة وقد حصلت الجامعة مؤخرًا على تصنيف TEF الفضي. كانت درجات استقصاء الطلاب الوطني الخاصة بها للرضا العام أعلى من متوسط ​​القطاع على مدار العامين الماضيين وهي واحدة من أفضل 10 جامعات في المملكة المتحدة من حيث عدد الخريجين العاملين في مناصب مهنية أو إدارية.

    يقع الحرم الجامعي الرئيسي لنورثمبريا في نيوكاسل أبون تاين في شمال شرق إنجلترا ، على بعد أقل من ثلاث ساعات من لندن وما يزيد قليلاً عن ساعة من إدنبرة ، مع روابط جوية دولية مباشرة واسعة إلى أمثال دبي وفلوريدا وجميع المحاور الأوروبية الرئيسية. يوجد بالجامعة أيضًا حرم جامعي في وسط لندن ، وقد افتتحت مؤخرًا قاعدة أوروبية في أمستردام أيضًا.

    تعد تكلفة المعيشة في نيوكاسل أقل من العديد من المدن الأخرى في المملكة المتحدة ويتم التصويت عليها بانتظام كواحدة من أفضل مدن المملكة المتحدة للطلاب! تفتخر نورثمبريا بواحد من أفضل مواقع الحرم الجامعي في المدينة بعد أن استثمرت أكثر من 250 مليون جنيه إسترليني في مرافق جديدة رائعة للطلاب ، بما في ذلك أحدث إضافاتها لاستوديوهات معمارية جديدة واسعة النطاق ومبنى جديد للطلاب الذين يدرسون دورات علوم الحوسبة والمعلومات. يوفر المركز الرياضي الضخم الذي تبلغ قيمته 30 مليون جنيه إسترليني في قلب الحرم الجامعي للطلاب صالة رياضية واسعة ومسبحًا وجدار تسلق وقاعات رياضية ودروس لياقة بدنية ، فضلاً عن ساحة تتسع لـ 3000 مقعد. راجع موقعنا للحصول على المعلومات الكاملة: www.northumbria.ac.uk 
    mae 'akthar min 30,000 talab min 'akthar min 130 dawlat , tueadu jamieat n

    اقرأ المزيد 

    تصنيف جامعة نورثمبريا في بريطانيا

    تخصصات جامعة نورثمبريا في بريطانيا

    المنح الدراسية في جامعة نورثمبريا في بريطانيا

    • منحة إدوينا جروسفينور للعلوم الاجتماعية في 23/24 سبتمبر

      شاهد المزيد
    • منحة نورثمبريا الجامعية في المملكة المتحدة 2023/24

      شاهد المزيد
    • منحة اتحاد الأعمال الرشيقة

      شاهد المزيد
    • منحة الدراسات العليا

      شاهد المزيد
    • منحة جامعة سانتاندر

      شاهد المزيد
    • منحة سانت نيكولاس سبتمبر 2023/24

      شاهد المزيد
    • منحة فوغان أوليفر للتصميم الجرافيكي بالتعاون مع 4AD Sep...

      شاهد المزيد
    • منحة Qolcom الدراسية ليومي 23/24 سبتمبر

      شاهد المزيد
    • منحة مجموعة رولتون الهندسية لشهر سبتمبر 2023

      شاهد المزيد
    • منحة نانيت هاوس لتصميم الأزياء والتسويق

      شاهد المزيد
    • منحة CBRE

      شاهد المزيد
    • منحة أكرون الهندسية

      شاهد المزيد
    • منحة بول وينترز لعلم الاجتماع

      شاهد المزيد
    • منحة Hachette UK MA للنشر لشهر سبتمبر 2023

      شاهد المزيد
    • المنح الكورالية 2023/24

      شاهد المزيد

    تصفح جامعات أخرى في بريطانيا

    المفضلة

email
switch-icon
Wishlist
Wishlist
SearchSearchIcon
    Northumbria University

    Northumbria University

    United Kingdom, ENG, Newcastle upon Tyne

    University RankQS Ranking
    701
    Northumbria University

    Northumbria University

    United Kingdom
    United Kingdom ,ENG, Newcastle upon Tyne
    • Total Students
      4272
    • Total Programs
      169
    • Qs World
      701
    • Established year
      1969
    • Sector
      Public
    • Institution Type
      University
    169 Programs Browse all programs related to this institution

    Destination

    other programs from this University

    Social Media

    Contact

    •  
      +44 191 232 6002
    •  
    •  
      www.northumbria.ac.uk
    •  
      Sutherland Building, Newcastle upon Tyne NE1 8ST

    Northumbria University

    About

    With more than 30,000 students from over 130 countries, Northumbria University is one of the UK‚ largest and most successful universities. Northumbria has a rich history going back through its constituent colleges to the late nineteenth century. Offering courses in most major subject areas such as Engineering, Computing, Sciences, Business, Law, Design, Built and Natural Environment, Arts, Social Sciences, Psychology, Sport, Health and many more. Our lecturers are experts in their field and passionate about teaching. 

    Many of our courses carry professional accreditation and as well as postgraduate courses which require a subject specific first degree, we offer a range of 'conversion' masters for those who are considering a change of direction. Northumbria‚consistently excellent performance in UK quality audits places it at the very top among modern universities and the University recently achieved a Silver TEF rating. Its National Student Survey scores for overall satisfaction have been above the sector average for the last 2 years and it is one of the top 10 universities in the UK for the number of graduates employed in professional or managerial roles. 

    Northumbria‚ main campus is located in Newcastle upon Tyne in the North East of England, less than three hours from London and just over an hour from Edinburgh, with extensive direct international air links to the likes of Dubai, Florida and all major European hubs. The University also has a campus in the centre of London and recently opened a European base in Amsterdam too. 

    The cost of living is lower in Newcastle than many other cities in the UK and it is regularly voted one of the best UK cities for students! Northumbria boasts one of the best city campus sites in the country having invested well over £250 million in outstanding new facilities for students, including its most recent additions of extensive new architecture studios and a new building for students studying computing and information sciences courses. A huge £30 million sport centre in the heart of the campus provides students with an extensive gym, swimming pool, climbing wall, sports halls and fitness classes, as well as a 3,000-seat arena. See our website for full information: www.northumbria.ac.uk

    Browse Language Courses

    Looking for a specific program?
    Unfortunatly we didnt find any Results match your search !