بحثSearchIcon

تحدث معنا

    جامعة نيوكاسل

    جامعة نيوكاسل في أستراليا 

    هل أنت مهتم بالدراسة في جامعة نيوكاسل؟
    إليك كل ما تحتاج إلى معرفته كطالب دولي!

    جامعة نيوكاسل في أستراليا

    جامعة نيوكاسل في أستراليا

    أستراليا
    أستراليا, نيوساوث ويلز, نيوكاسل
    • مجموع الطلاب
      37677
    • مجموع البرامج
      92
    • ترتيب الجامعة
      173
    • سنة التأسيس
      1965
    • قطاع
      القطاع العام
    • نوع المؤسسة
      جامعة
    تصفح جميع البرامج (92) تصفح جميع البرامج المتعلقة بهذه المؤسسة التعليمية

    موقع جامعة نيوكاسل في أستراليا

    تصفح برامج أخرى في جامعة نيوكاسل في أستراليا

    وسائل التواصل الاجتماعي بجامعة نيوكاسل في أستراليا

    معلومات الاتصال بجامعة نيوكاسل في أستراليا

    • هاتف
      +61 2 492 15000
    • البريد إلكتروني
      [email protected].
    • عنوان
      University Dr, Callaghan NSW 2308

    نبذة عن جامعة نيوكاسل في أستراليا

    تأسست جامعة نيوكاسل (UoN) عام 1965، وهي جامعة عامة تقع في نيوكاسل، أستراليا. حصلت على تصنيف عالمي 173 لعام 2024 حسب موقع تصنيف الجامعات QS العالمي. مع مجموعة واسعة من برامج الدرجات العلمية، تقدم تجربة أكاديمية وثقافية فريدة للطلاب الدوليين.

    في جامعة نيوكاسل أستراليا ، يعمل طلابنا وباحثونا على حل تحديات العالم الكبيرة. لأكثر من 50 عامًا ، جعلنا مهمتنا هي تقديم تعليم متميز للطلاب الموهوبين من جميع مناحي الحياة. تتشكل شهاداتنا حول التعلم العالمي ، ومواضع العمل ، وأساليب تنظيم المشاريع لتطوير حل المشكلات والمبتكرين في المستقبل.

    مع أحدث المرافق ، نقدم أساليب مبتكرة وملهمة لتقديم التعليم في جميع مواقعنا - نيوكاسل (كالاهان) ونيوكاسل سي بي دي وسنترال كوست وسيدني وبورت ماكواري وسنغافورة. مع وجود أكثر من 37000 طالب ، فإن مجتمع التعلم بالجامعة ينبض بالحيوية والحيوية ، ويوفر للطلاب والباحثين تجربة أكاديمية عالمية المستوى وبيئة تعليمية مهنية وثقافية واجتماعية متنوعة.

    تم تصنيف جامعة نيوكاسل في المرتبة 207 في العالم حسب تصنيفات جامعة كيو إس العالمية 2020. وقد تم تصنيف سبعة من موضوعاتنا في أفضل 150 جامعة في العالم حسب تصنيفات جامعة كيو إس العالمية حسب الموضوع 2019. البحث والابتكار الرائد في جامعة نيوكاسل يخلق تفكيرًا جديدًا والأفكار الجديدة والاختراقات الجديدة ، ليس فقط في أستراليا ، ولكن في جميع أنحاء العالم. نحن فخورون بأن باحثينا هم من بين أفضل الباحثين في العالم.

    تنعكس أهمية بحثنا في تقييم الحكومة الأسترالية للتميز في الأبحاث الأسترالية ، والذي منح الجامعة أعلى تصنيف ممكن "5" عبر 22 مجالًا بحثيًا ، مما يضعنا في أفضل ثماني جامعات أسترالية لجودة البحث "أعلى بكثير من المعايير العالمية. " لقد أقمنا شراكات قوية مع الحكومة والصناعة لدفع الابتكار عبر المجالات ذات الأهمية الوطنية والدولية.

    تقدم معاهدنا البحثية الرائدة ومعهد نيوكاسل للطاقة والموارد (NIER) ومعهد هانتر للأبحاث الطبية (HMRI) أبحاثًا متعددة التخصصات مترجمة إلى ابتكارات تغير الحياة. نحن نقدم مرافق معيشة طلابية عالية الجودة داخل الحرم الجامعي لتناسب الطلاب الجامعيين وطلاب الدراسات العليا والأزواج والطلاب ذوي الاحتياجات الخاصة. حصل فريق Student Living على جائزة جمعية آسيا والمحيط الهادئ لإسكان الطلاب عن التميز في تجربة الطلاب ، ويقدم خدمات دعم على مدار 24 ساعة وبرنامج ResLife فريدًا لجعل الطلاب يشعرون بالترحيب والاندماج والراحة في منزلهم الجديد.

    اقرأ المزيد 

    تصنيف جامعة نيوكاسل في أستراليا

    تخصصات جامعة نيوكاسل في أستراليا

    تصفح جميع البرامج  

    المنح الدراسية في جامعة نيوكاسل في أستراليا

    • منحة الصين التميز

      شاهد المزيد
    • منحة التميز في جنوب آسيا

      شاهد المزيد
    • منحة التميز في الشاطئ

      شاهد المزيد
    • منحة التميز في الآسيان

      شاهد المزيد
    • منحة التميز الدولية (تكنولوجيا المعلومات وعلوم الكمبيوتر)

      شاهد المزيد
    • منحة التميز الدولية (الإدارة والمحاسبة والتمويل)

      شاهد المزيد
    • منحة كلية التعليم الدولي الدولي

      شاهد المزيد
    • منحة التميز في الآسيان

      شاهد المزيد
    • ELBP ابدأ الآن منحة دراسية

      شاهد المزيد
    • منح التميز الأكاديمي تقديرًا للأداء المتميز في الجامعات...

      شاهد المزيد
    • منحة كلية التربية الدولية للمسارات الدولية

      شاهد المزيد
    • منحة أمريكا اللاتينية ELBP

      شاهد المزيد
    • منحة جنوب آسيا للتميز

      شاهد المزيد
    • منحة التميز البرية

      شاهد المزيد
    • منحة التميز الصينية

      شاهد المزيد

    تصفح جامعات أخرى في أستراليا

    المفضلة

email
switch-icon
Wishlist
Wishlist
SearchSearchIcon
    University of Newcastle

    University of Newcastle

    Australia, New South Wales, Newcastle

    University RankQS Ranking
    197
    University of Newcastle

    University of Newcastle

    Australia
    Australia ,New South Wales, Newcastle
    • Total Students
      37677
    • Total Programs
      209
    • Qs World
      197
    • Established year
      1965
    • Sector
      Public
    • Institution Type
      University
    209 Programs Browse all programs related to this institution

    Destination

    other programs from this University

    Social Media

    Contact

    •  
      +61 2 492 15000
    •  
    •  
      https://www.newcastle.edu.au/
    •  
      University Dr, Callaghan NSW 2308

    University of Newcastle

    About

    At the University of Newcastle Australia, our students and researchers are working to solve the world’s great challenges. For over 50 years, we have made it our mission to deliver superior education to talented students from all walks of life. Our degrees are shaped around global learning, work placements and entrepreneurial approaches to develop the problem-solvers and innovators of the future.

    With state-of-the-art facilities, we offer innovative and inspiring approaches to delivering education across all of our locations - Newcastle (Callaghan), Newcastle CBD, Central Coast, Sydney, Port Macquarie and Singapore. With over 37,000 students, the University's learning community is vibrant and dynamic, offering students and researchers a world-class academic experience and a diverse professional, cultural and social learning environment.

    The University of Newcastle is ranked 207 in the world by QS World University Rankings 2020. Seven of our subjects were ranked in the world's top 150 by QS World University Rankings by Subject 2019. The University of Newcastle's world-leading research and innovation creates new thinking, new ideas and new breakthroughs, not just in Australia, but around the globe. We're proud that our researchers are among the world's best.

    The significance of our research is reflected in the Australian Government's Excellence in Research Australia assessment, which awarded the University the highest possible '5' rating across 22 research fields, placing us in the top eight Australian universities for research quality 'well above world standard.' We've established strong partnerships with government and industry to drive innovation across areas of national and international significance.

    Our flagship research institutes, the Newcastle Institute for Energy and Resources (NIER) and the Hunter Medical Research Institute (HMRI) deliver cross-disciplinary research translated into life-changing innovation. We offer quality on-campus student living facilities to suit undergraduates, postgraduates, couples and students with special needs. Awarded the Asia Pacific Association for Student Housing award for Excellence in Student Experience, our Student Living team offers 24 hour support services and a unique ResLife program to make students feel welcome, included and comfortable in their new home.

    Browse Language Courses

    Looking for a specific program?
    Unfortunatly we didnt find any Results match your search !