بحثSearchIcon

تحدث معنا

    جامعة لوفبرا في بريطانيا
    جامعة لوفبرا في بريطانيا

    جامعة لوفبرا في بريطانيا 

    flag

    بريطانيا, إنكلترا, لوبورو

    هذه الجامعة معتمدة لمسار إمداد لابتعاث الطلاب السعوديين
    ترتيب الجامعةQs World
    212

    هل أنت مهتم بالدراسة في جامعة لوفبرا؟
    إليك كل ما تحتاج إلى معرفته كطالب دولي!

    جامعة لوفبرا في بريطانيا

    جامعة لوفبرا في بريطانيا

    بريطانيا
    بريطانيا, إنكلترا, لوبورو
    • مجموع الطلاب
      4241
    • مجموع البرامج
      176
    • ترتيب الجامعة
      212
    • سنة التأسيس
      1909
    • قطاع
      القطاع العام
    • نوع المؤسسة
      جامعة
    تصفح جميع البرامج (176) تصفح جميع البرامج المتعلقة بهذه المؤسسة التعليمية

    موقع جامعة لوفبرا في بريطانيا

    تصفح برامج أخرى في جامعة لوفبرا في بريطانيا

    وسائل التواصل الاجتماعي بجامعة لوفبرا في بريطانيا

    معلومات الاتصال بجامعة لوفبرا في بريطانيا

    • هاتف
      +44 1509 222222
    • البريد إلكتروني
      [email protected]
    • عنوان
      Campus The Avenue, Edinburgh EH14 4AS

    نبذة عن جامعة لوفبرا في بريطانيا

    تأسست جامعة لوفبرا عام 1909، وهي جامعة عامة تقع في لوبورو، بريطانيا. حصلت على تصنيف عالمي 212 لعام 2024 حسب موقع تصنيف الجامعات QS العالمي. مع مجموعة واسعة من برامج الدرجات العلمية، تقدم تجربة أكاديمية وثقافية فريدة للطلاب الدوليين.

    تقع جامعة لوبورو في حرم جامعي رائع بمساحة 440 فدانًا في موقع واحد في قلب المملكة المتحدة ، وتتمتع بسمعة دولية للتميز في التدريس والبحث ، وعلاقات قوية مع الصناعة ، وسمعة لا مثيل لها في الرياضة. يساعد أكثر من 17000 طالب وموظف من أكثر من 100 دولة مختلفة في خلق جو جامعي مثير وشعور قوي بالمجتمع.

    فيما يلي بعض الجوائز الرئيسية التي حصلنا عليها: جائزة جامعة العام ، وجوائز Whatuni Student Choice Awards لعام 2018 ، المرتبة الأولى في استطلاع Times Higher Education Student Experience Survey 2018 ، وهي أفضل 7 في كل جدول دوري جامعي وطني ، والأعلى في المنطقة. مؤسسة Five Stars Plus في مخطط QS Stars الدولي 2017 ‚واحدة من أفضل 15 جامعة رياضية في العالم فقط - تصنيفات جامعة QS العالمية حسب الموضوع 2018 95 ٪ في العمل أو مزيد من الدراسة في غضون 6 أشهر من التخرج - خريجي DLHE 2016 (كامل - وقت توفر طلاب من الدرجة الأولى في المملكة المتحدة للعمل أو الدراسة) تلتزم لوبورو بالحفاظ على سمعة دولية للأبحاث الرائدة عالميًا ويغذي نجاحنا التدريس مباشرةً من خلال التركيز على الممارسة التي يقودها البحث والاستثمار المتسق في حالة من - مرافق تدريس الفنون. في عام 2015 ، افتتحنا مركز West Park التعليمي الذي يقدم مجموعة متنوعة من مساحات التدريس ويستوعب مجموعة من أساليب تعلم الطلاب.

    لقد افتتحنا مؤخرًا مختبر STEMLab الحديث ، وهو مشروع بقيمة 17 مليون جنيه إسترليني يوفر مختبرات وورش عمل متخصصة لأولئك الذين يدرسون دورات في العلوم والتكنولوجيا والهندسة والرياضيات. بالإضافة إلى توفير أفضل تجربة للطلاب في المملكة المتحدة على مدار العقد الماضي (استبيان تايمز للتعليم العالي للطلاب 2017) ، فإننا نفخر بأنفسنا لإعداد الطلاب لحياة الخريجين بعد لوبورو. نحن ندرك أهمية تطوير روابط صناعية قوية ، وهذا هو السبب في أن جميع دوراتنا الجامعية لديها خيار دمج سنة توظيف مدفوعة كجزء من شهادتك.

    يتم دعم الطلاب في الوصول إلى إمكاناتهم الكاملة ويستمر خريجونا عامًا بعد عام في البحث عنهم بشكل كبير في سوق العمل الذي يتزايد فيه التنافس. معترف بها دوليًا كأفضل جامعة رياضية في المملكة المتحدة ، توفر Loughborough فرصة لا مثيل لها للانخراط في الرياضة بغض النظر عن مستوى القدرة والاهتمام. سواء كنت تؤدي أداءً على مستوى النخبة أو مبتدئًا تمامًا ، كن مطمئنًا أن لديك الفرصة للمشاركة في الرياضة في لوبورو.

    تمتد تجربة لوبورو إلى ما هو أبعد من قاعة المحاضرات. يمتلك طلابنا اتحاد الطلاب الحائز على جوائز ويديره بالكامل وهو موطن لأكثر من 100 نادي وجمعية مختلفة. يضمن الاتحاد أن تظل لوبورو أفضل مكان للعيش والدراسة ، حيث تتميز بأجواء نابضة بالحياة ليلًا ونهارًا مع توفير مجموعة متنوعة من الفرص المثيرة من جمع التبرعات والتطوع إلى الرياضة والرحلات. هناك حقًا شيء يمكن للجميع المشاركة فيه ، بحيث يمكنك مقابلة أفراد متشابهين في التفكير وتكوين صداقات جديدة من جميع أنحاء العالم.

    اقرأ المزيد 

    تصنيف جامعة لوفبرا في بريطانيا

    تخصصات جامعة لوفبرا في بريطانيا

    المنح الدراسية في جامعة لوفبرا في بريطانيا

    • منحة رعاية ليفر

      شاهد المزيد
    • صندوق دعم المشقة

      شاهد المزيد
    • منحة جامعة لوبورو

      شاهد المزيد
    • إنشاء منحة دراسية أفضل للماجستير في المستقبل للطلاب الأفارقة

      شاهد المزيد
    • منحة الرياضيين الناضجين

      شاهد المزيد
    • منح لندن

      شاهد المزيد
    • المرأة في منحة العلوم

      شاهد المزيد
    • رياضي مع منحة الإعاقة

      شاهد المزيد
    • منحة خريجي الرياضة والتمارين والعلوم الصحية

      شاهد المزيد
    • منحة النجاح الملهمة

      شاهد المزيد
    • منحة الخريجين

      شاهد المزيد
    • منحة الخريجين – درجة الماجستير

      شاهد المزيد
    • منح اللغة الإنجليزية

      شاهد المزيد
    • منحة برنامج الأداء

      شاهد المزيد
    • منح الهندسة الميكانيكية والكهربائية والتصنيع

      شاهد المزيد

    تصفح جامعات أخرى في بريطانيا

    المفضلة

email
switch-icon
Wishlist
Wishlist
SearchSearchIcon
    Loughborough University

    Loughborough University

    United Kingdom, ENG, Loughborough

    University RankQS Ranking
    231
    Loughborough University

    Loughborough University

    United Kingdom
    United Kingdom ,ENG, Loughborough
    • Total Students
      4241
    • Total Programs
      362
    • Qs World
      231
    • Established year
      1966
    • Sector
      Public
    • Institution Type
      University
    362 Programs Browse all programs related to this institution

    Destination

    other programs from this University

    Social Media

    Contact

    •  
      +44 1509 222222
    •  
    •  
      www.lboro.ac.uk
    •  
      Campus The Avenue, Edinburgh EH14 4AS

    Loughborough University

    About

    Loughborough University is based on a superb 440 acre single-site campus at the heart of the UK, with an international reputation for excellence in teaching and research, strong links with industry, and an unrivalled reputation for sport. Over 17,000 students and staff from over 100 different countries help to create an exciting campus atmosphere and a strong sense of community.

    Here are just some of our major accolades: University of the Year ,Whatuni Student Choice Awards 2018 1st in the Times Higher Education Student Experience Survey 2018 Top 7 in every national university league table, and top in the region. A Five Stars Plus institution in the International QS Stars scheme 2017 ‚ one of only 15 worldwide Best sporting university in the world - QS World University Rankings by Subject 2018 95% in work or further study within 6 months of graduation - DLHE 2016 graduates (full-time UK first degree students available for work or study) Loughborough is committed to maintaining an international reputation for world-leading research and our success feeds directly into teaching through an emphasis on research-led practice and consistent investment in state-of-the-art teaching facilities. In 2015, we opened the West Park Teaching Hub which offers a variety of teaching spaces and accommodates a range of student learning styles.

    We have recently opened our state-of-the-art STEMLab, a ¬£17 million project that provides specialist laboratories and workshops to those studying courses in science, technology, engineering and maths. As well as providing the UK‚best student experience for the past decade (Times Higher Education Student Experience Survey 2017) we pride ourselves on preparing students for graduate life after Loughborough. We recognise the importance of developing strong industry links, which is why all of our undergraduate courses have the option to incorporate a paid placement year as part of your degree.

    Students are supported in reaching their full potential and our graduates continue year-on-year to be highly sought after within an increasingly competitive job market. Recognised internationally as a top UK sporting university, Loughborough provides an unrivalled opportunity to get involved with sport regardless of ability level and interest. Whether you are performing at an elite level or a complete beginner, rest assured that you, have the opportunity to take part in sport at Loughborough.

    The Loughborough experience extends far beyond the lecture theatre. Our award-winning Students‚ Union is owned and run entirely by our students and is home to over 100 different clubs and societies. The Union ensures that Loughborough remains the very best place to live and study, boasting a vibrant atmosphere both day and night whilst offering a variety of exciting opportunities from fundraising and volunteering to sports and excursions. There really is something for everyone to get involved in, so that you can meet like-minded individuals and make new friends from around the world.

    Browse Language Courses

    Looking for a specific program?
    Unfortunatly we didnt find any Results match your search !