بحثSearchIcon

تحدث معنا

    جامعة كوينزلاند المركزية في أستراليا
    جامعة كوينزلاند المركزية في أستراليا

    جامعة كوينزلاند المركزية في أستراليا 

    هل أنت مهتم بالدراسة في جامعة كوينزلاند المركزية؟
    إليك كل ما تحتاج إلى معرفته كطالب دولي!

    جامعة كوينزلاند المركزية في أستراليا

    جامعة كوينزلاند المركزية في أستراليا

    أستراليا
    أستراليا, كوينزلاند, روكهامبتون
    • مجموع الطلاب
      3884
    • ترتيب الجامعة
      590
    • سنة التأسيس
      1967
    • قطاع
      القطاع العام
    • نوع المؤسسة
      جامعة

    موقع جامعة كوينزلاند المركزية في أستراليا

    وسائل التواصل الاجتماعي بجامعة كوينزلاند المركزية في أستراليا

    معلومات الاتصال بجامعة كوينزلاند المركزية في أستراليا

    • هاتف
      +61 7 4923 2875
    • البريد إلكتروني
      [email protected]
    • عنوان
      554-700 Yaamba Rd

    نبذة عن جامعة كوينزلاند المركزية في أستراليا

    تأسست جامعة كوينزلاند المركزية (CQUniversity) عام 1967، وهي جامعة عامة تقع في روكهامبتون، أستراليا. حصلت على تصنيف عالمي 590 لعام 2024 حسب موقع تصنيف الجامعات QS العالمي. مع مجموعة واسعة من برامج الدرجات العلمية، تقدم تجربة أكاديمية وثقافية فريدة للطلاب الدوليين.

    كانت جامعة كوينزلاند المركزية على مسار هائل في السنوات الأخيرة ونموها الملحوظ في أعداد الطلاب والدورات الجديدة والحرم الجامعية الجديدة والبنية التحتية والسمعة قد جعلها تبرز كواحدة من أعظم الجامعات في أستراليا حقًا.

    تأسست في الأصل في روكهامبتون عام 1967 ، باسم معهد كوينزلاند للتكنولوجيا (QIT) كابريكورجيا ، وحصلت على وضع الجامعة الكامل في عام 1992 وسميت جامعة كوينزلاند الوسطى. تم تغيير اسم الجامعة إلى جامعة كوينزلاند في عام 2009 ولديها الآن أكثر من 30000 طالب. لقد رسخت مكانتها كواحدة من أكبر الجامعات الموجودة في أستراليا الإقليمية ، ولها فروع في أديلايد وبريسبان وبوندابيرج وكيرنز وإيميرالد وجلادستون وماكاي وملبورن ونوسا وبيرث وروكهامبتون وسيدني وتاونسفيل. إلى جانب هذه الجامعات ، تدير الجامعة أيضًا مراكز دراسية في بيلويلا وبروم وبوسلتون وكاراتا ويبون وتقدم برامج في كوما وجيرالدتون وبورت بيري ، وذلك بفضل الشراكات مع المراكز الجامعية المعنية في تلك المجتمعات.

    في عام 2014 ، اندمجت جامعة كوينزلاند مع CQ TAFE مما جمع أكثر من 175 عامًا من الخبرة المشتركة في تقديم التعليم والتدريب وإنشاء أول جامعة شاملة مزدوجة القطاع في كوينزلاند. نتيجة لذلك ، تقدم جامعة كوينزلاند الآن أكثر من 300 عرض تعليمي وتدريبي ، من الدورات القصيرة والشهادات ، إلى درجات البكالوريوس والدراسات العليا والبحث. تشمل مجالات الدراسة التلمذة الصناعية ، والحرف والتدريب ، والأعمال التجارية ، والمحاسبة والقانون ، والفنون الإبداعية والأداء والبصرية ، والتعليم والعلوم الإنسانية ، والهندسة والبيئة المبنية ، والصحة ، وتكنولوجيا المعلومات والوسائط الرقمية ، وعلم النفس ، والعمل الاجتماعي ، والخدمات المجتمعية ، والعلوم والبيئة. ، وإعداد العمل والدراسة. كشركة رائدة في تقديم التعليم عن بعد ، تواصل جامعة كوينزلاند أيضًا ريادتها في هذا المجال مع ما يقرب من نصف مجموعة الطلاب الحالية المكونة من الطلاب الذين يدرسون خارج الحرم الجامعي ، وكثير منهم يقيمون في المناطق الريفية والنائية.

    في أقل من ثلاثة عقود ، أصبحت جامعة كوينزلاند ا واحدة من أسرع الجامعات نموًا في أستراليا ، حيث توفر خيارات لا حصر لها للدراسة والبحث للطلاب والباحثين على حد سواء للتميز في مجالات اهتمامهم. يُحدث الأكاديميون الحائزون على جوائز ، والابتكار الاجتماعي ، والأبحاث الرائدة تأثيرًا على المجتمعات التي نخدمها وتلك الموجودة في جميع أنحاء العالم. أينما كنت في الحياة ، نريد أن نتأكد من أننا نوفر المرونة وخيارات الدراسة التي تحتاجها للتميز في دراستك وطموحك الوظيفي.

    نرحب بالطلاب متعددي الثقافات من جميع أنحاء العالم وندعوكم لاستكشاف عروضنا وفرصنا المتنوعة.

    اقرأ المزيد 

    تصنيف جامعة كوينزلاند المركزية في أستراليا

    المنح الدراسية في جامعة كوينزلاند المركزية في أستراليا

    • برنامج المنح الدراسية

      شاهد المزيد
    • برنامج التدريب على البحث ، منحة رواتب

      شاهد المزيد
    • منحة الطلاب الدولية

      شاهد المزيد
    • مقصد أستراليا المنح الدراسية

      شاهد المزيد
    • تمنح أستراليا المنح الدراسية

      شاهد المزيد

    تصفح جامعات أخرى في أستراليا

    المفضلة

email
switch-icon
Wishlist
Wishlist
SearchSearchIcon
    CQUniversity Australia

    CQUniversity Australia

    Australia, Queensland, Rockhampton

    University RankQS Ranking
    601
    CQUniversity Australia

    CQUniversity Australia

    Australia
    Australia ,Queensland, Rockhampton
    • Total Students
      3884
    • Total Programs
      114
    • Qs World
      601
    • Established year
      1967
    • Sector
      Public
    • Institution Type
      University
    114 Programs Browse all programs related to this institution

    Destination

    other programs from this University

    Social Media

    Contact

    CQUniversity Australia

    About

    CQUniversity Australia has been on a phenomenal trajectory in recent years and its remarkable growth in student numbers, new courses, new campuses, infrastructure and reputation has seen it emerge as one of Australia’s truly great universities.

    Originally founded in Rockhampton in 1967, as the Queensland Institute of Technology (QIT) Capricornia, it was granted full University status in 1992 and was named the University of Central Queensland. The University rebranded to CQUniversity in 2009 and now has more than 30 000 students. It has firmly established itself as one of the largest universities based in regional Australia, with campuses in Adelaide, Brisbane, Bundaberg, Cairns, Emerald, Gladstone, Mackay, Melbourne, Noosa, Perth, Rockhampton, Sydney and Townsville. Along with these campuses, the University also operates study centres in Biloela, Broome, Busselton, Karratha and Yeppoon, and delivers programs in Cooma, Geraldton and Port Pirie, thanks to partnerships with the respective university centres in those communities.

    In 2014, CQUniversity merged with CQ TAFE bringing together more than 175 years of combined experience in the delivery of education and training and establishing Queensland’s first comprehensive, dual sector university. As a result, CQUniversity now delivers more than 300 education and training offerings, from short courses and certificates, through to undergraduate, postgraduate and research degrees. Study areas include apprenticeships, trades and training, business, accounting and law, creative, performing and visual arts, education and humanities, engineering and built environment, health, information technology and digital media, psychology, social work and community services, science and environment, and work and study preparation. As a pioneer in the delivery of distance education, CQUniversity also continues to be a leader in this area with almost half of the current student cohort made up of students studying off-campus, many of whom are based in rural and remote areas.

    n less than three decades, CQUniversity Australia has become one of the fastest growing universities in Australia, providing endless study and research options for students and researchers alike to excel in their fields of interest. Our award-winning academics, social innovation, and ground-breaking research are making an impact on the communities we serve and those around the globe. Wherever you are in life, we want to make sure we provide the flexibility and study options you need to excel in your study and career aspiration. 

    We welcome multicultural students from all over the world and invite you to explore our diverse offerings and opportunities.

    Let us support you every step of the way to achieve your academic and career aspirations to be what you want to be.

    Browse Language Courses

    Looking for a specific program?
    Unfortunatly we didnt find any Results match your search !