بحثSearchIcon

تحدث معنا

    جامعة كارديف

    جامعة كارديف في بريطانيا 

    flag

    بريطانيا, ويلز, كارديف

    هذه الجامعة معتمدة لمسار إمداد لابتعاث الطلاب السعوديين
    ترتيب الجامعةBest Global
    152

    هل أنت مهتم بالدراسة في جامعة كارديف؟
    إليك كل ما تحتاج إلى معرفته كطالب دولي!

    جامعة كارديف في بريطانيا

    جامعة كارديف في بريطانيا

    بريطانيا
    بريطانيا, ويلز, كارديف
    • مجموع الطلاب
      7410
    • مجموع البرامج
      508
    • ترتيب الجامعة
      152
    • سنة التأسيس
      1883
    • قطاع
      القطاع العام
    • نوع المؤسسة
      جامعة
    تصفح جميع البرامج (508) تصفح جميع البرامج المتعلقة بهذه المؤسسة التعليمية

    موقع جامعة كارديف في بريطانيا

    تصفح برامج أخرى في جامعة كارديف في بريطانيا

    وسائل التواصل الاجتماعي بجامعة كارديف في بريطانيا

    معلومات الاتصال بجامعة كارديف في بريطانيا

    • هاتف
      +44 29 2087 4000
    • البريد إلكتروني
      [email protected]
    • عنوان
      Cardiff CF10 3AT

    نبذة عن جامعة كارديف في بريطانيا

    تأسست جامعة كارديف عام 1883، وهي جامعة عامة تقع في كارديف، بريطانيا. حصلت على تصنيف عالمي 154 لعام 2024 حسب موقع تصنيف الجامعات QS العالمي. مع مجموعة واسعة من برامج الدرجات العلمية، تقدم تجربة أكاديمية وثقافية فريدة للطلاب الدوليين.

    تم تصنيف جامعة كارديف كواحدة من أفضل 154 جامعة في العالم من قبل QS World University Rankings 2019/20. بصفتها عضوًا في مجموعة راسل ، تعد كارديف واحدة من أفضل 24 جامعة بحثية رائدة في بريطانيا. تم تصنيف أبحاثها الرائدة عالميًا في المرتبة الخامسة بين جامعات المملكة المتحدة في إطار التميز البحثي لعام 2014 للجودة والثاني من حيث التأثير.

    تقع مباني جامعة بورتلاند الحجرية في موقع مركزي وسط الحدائق والطرق التي تصطف على جانبيها الأشجار في المركز المدني بالمدينة. يتم اختيار الطلاب والموظفين من جميع أنحاء العالم ، وتجذبهم سمعتها الدولية والتزامها بالتميز. تأسست جامعة كارديف عام 1883 ، وتجمع بين المرافق الحديثة الرائعة والنهج الديناميكي للتدريس والبحث. من خلال هذا المزيج من التقاليد الراسخة والابتكارات المتطورة ، توفر جامعة كارديف بيئة محفزة للدراسة والبحث.

    تشمل خبرة الجامعة في التدريس الذي يقوده البحث ما يلي: العلوم الطبيعية والجسدية والصحية والحياتية والاجتماعية ؛ الهندسة والتكنولوجيا والتعلم مدى الحياة. وفقًا لأحدث تصنيفات جامعة QS العالمية ، تم تصنيف كارديف ضمن أفضل 50 جامعة في الهندسة المعمارية / البيئة المبنية ، ودراسات الاتصال والإعلام ، وعلم النفس. وتم تصنيفها ضمن أفضل 100 شركة في المحاسبة والمالية والجغرافيا واللغة الإنجليزية وآدابها والموضوعات المتعلقة بالرياضة والصيدلة والصيدلة.

    يضم المجتمع البحثي المتميز بجامعة كارديف 2 من الفائزين بجائزة نوبل ، و 13 زميلًا من الجمعية الملكية ، و 11 زميلًا من الأكاديمية الملكية للهندسة ، و 7 من زملاء الأكاديمية البريطانية ، و 21 زميلًا في أكاديمية العلوم الطبية. يقع المجتمع العالمي للجامعة وسمعتها وشراكاتها في صميم هويتها. أكثر من 25٪ من الطلاب يتكونون من طلاب دوليين. تحرص جامعة كارديف على تطوير هذا المجتمع الدولي وتقدم منحًا دراسية دولية تبلغ قيمتها أكثر من 2 مليون جنيه إسترليني في المرحلة الجامعية والدراسات العليا.
    مدفوعة بالإبداع والفضول ، تسعى جامعة كارديف جاهدة للوفاء بالتزاماتها الاجتماعية والثقافية والاقتصادية تجاه كارديف وويلز والعالم. تضم جامعة كارديف 16 مكتبة و 25 جناحًا لتكنولوجيا المعلومات وهي عبارة عن حرم جامعي مزود بتقنية Wi-Fi. في السنوات الأخيرة ، تم الاستثمار بشكل كبير في ملكية الجامعة لزيادة التسهيلات المتاحة للطلاب والموظفين. في عام 2016 ، افتتحت الملكة ودوق إدنبرة مركزنا الجديد لتصوير أبحاث الدماغ (CUBRIC) التابع لجامعة كارديف والذي تبلغ تكلفته 44 مليون جنيه إسترليني في حرم الابتكار.

    باعتبارها عاصمة ويلز ، كارديف هي موطن للعديد من المؤسسات الوطنية في المملكة المتحدة بما في ذلك المتحف الوطني في ويلز واستاد الألفية القائد. يمكنك أيضًا العثور على المتنزهات الوطنية المذهلة والشواطئ الجميلة على بعد 30 دقيقة فقط من كارديف.a

    اقرأ المزيد 

    تصنيف جامعة كارديف في بريطانيا

    تخصصات جامعة كارديف في بريطانيا

    المنح الدراسية في جامعة كارديف في بريطانيا

    • منحة التنين الأحمر

      شاهد المزيد
    • المنح الدراسية الكبرى 2023

      شاهد المزيد
    • منحة ويلز العالمية للدراسات العليا

      شاهد المزيد
    • جائزة الباحث الزائر من مجلس المنح الدراسية الصيني

      شاهد المزيد
    • منح التميز الدولي للطلاب الجامعيين

      شاهد المزيد
    • منحة جامعة كارديف مارشال

      شاهد المزيد
    • منحة نائب المستشار الدولية - جوائز المرحلة الجامعية

      شاهد المزيد
    • منح الماجستير للكومنولث

      شاهد المزيد
    • منحة نائب المستشار الدولية - جوائز الدراسات العليا

      شاهد المزيد
    • منحة بيكون

      شاهد المزيد
    • خصم الخريجين

      شاهد المزيد
    • منحة كارديف الهند

      شاهد المزيد

    تصفح جامعات أخرى في بريطانيا

    المفضلة

email
switch-icon
Wishlist
Wishlist
SearchSearchIcon
    Cardiff University

    Cardiff University

    United Kingdom, WLS, Cardiff

    University RankQS Ranking
    151
    Cardiff University

    Cardiff University

    United Kingdom
    United Kingdom ,WLS, Cardiff
    • Total Students
      7410
    • Total Programs
      588
    • Qs World
      151
    • Established year
      1883
    • Sector
      Public
    • Institution Type
      University
    588 Programs Browse all programs related to this institution

    Destination

    other programs from this University

    Social Media

    Contact

    Cardiff University

    About

    Cardiff University was ranked as one of the world‚Äôs top 154 Universities by the QS World University Rankings 2019/20. As a member of the Russell Group, Cardiff is one of Britain's top 24 leading research universities. Its world-leading research was ranked 5th amongst UK universities in the 2014 Research Excellence Framework for quality and 2nd for impact. 

    The University‚ Portland-stone buildings are centrally located amidst parks and tree-lined avenues in the city's civic centre. Students and staff are drawn from throughout the world, attracted by its international reputation and commitment to excellence. Founded in 1883, Cardiff University combines impressive modern facilities and a dynamic approach to teaching and research. Through this blend of established tradition and cutting-edge innovation, Cardiff University offers a stimulating environment for study and research. 

    The University's expertise in research-led teaching encompasses: the humanities; the natural, physical, health, life and social sciences; engineering and technology and lifelong learning. According to the latest QS World University Rankings, Cardiff is ranked in the top 50 for Architecture/Built Environment, Communication and Media Studies, and Psychology; and ranked in the top 100 for Accounting & Finance, Geography, English Language & Literature, Sports Related Subjects and Pharmacy & Pharmacology. 

    Cardiff University‚ outstanding research community features 2 Nobel Prize winners, 13 Fellows of the Royal Society, 11 Fellows of the Royal Academy of Engineering, 7 Fellows of the British Academy, and 21 Fellows of the Academy of Medical Sciences. The University‚Äôs global community, reputation and partnerships are at the heart of its identity. Over 25% of the student population consists of international students. Cardiff University is keen to develop this international community and offers international scholarships, worth over ¬£2M at undergraduate and postgraduate level. 
    Driven by creativity and curiosity, Cardiff University strives to fulfil its social, cultural and economic obligations to Cardiff, Wales, and the world. Cardiff University has 16 libraries, 25 IT suites and is a Wi-Fi-enabled campus. In recent years, substantial investment has been made in the University estate to increase available facilities for students and staff. In 2016, The Queen and The Duke of Edinburgh opened our new ¬£44m Cardiff University Brain Research Imaging Centre (CUBRIC) on the Innovation campus. 

    As the capital city of Wales, Cardiff is home to many of the UK‚ national institutions including the National Museum of Wales and the commanding Millennium Stadium. You can also find stunning national parks and beautiful beaches just 30 minutes from Cardiff.

    Browse Language Courses

    Looking for a specific program?
    Unfortunatly we didnt find any Results match your search !