بحثSearchIcon

تحدث معنا

    جامعة ديوك

    جامعة ديوك في الولايات المتحدة 

    flag

    الولايات المتحدة, ولاية أوريغون, دورهام

    هذه الجامعة معتمدة لمسار إمداد لابتعاث الطلاب السعوديين
    ترتيب الجامعةBest Global
    25

    هل أنت مهتم بالدراسة في جامعة ديوك؟
    إليك كل ما تحتاج إلى معرفته كطالب دولي!

    جامعة ديوك في الولايات المتحدة

    جامعة ديوك في الولايات المتحدة

    الولايات المتحدة
    الولايات المتحدة, ولاية أوريغون, دورهام
    • مجموع الطلاب
      3429
    • مجموع البرامج
      91
    • ترتيب الجامعة
      25
    • سنة التأسيس
      1838
    • قطاع
      القطاع الخاص
    • نوع المؤسسة
      جامعة
    تصفح جميع البرامج (91) تصفح جميع البرامج المتعلقة بهذه المؤسسة التعليمية

    موقع جامعة ديوك في الولايات المتحدة

    تصفح برامج أخرى في جامعة ديوك في الولايات المتحدة

    وسائل التواصل الاجتماعي بجامعة ديوك في الولايات المتحدة

    معلومات الاتصال بجامعة ديوك في الولايات المتحدة

    • هاتف
      +1 919 684 8111
    • عنوان
      Duke University, 207 Allen Building, Box 90001, Durham, North Carolina 27708-0001, United States of America

    نبذة عن جامعة ديوك في الولايات المتحدة

    تأسست جامعة ديوك عام 1838، وهي جامعة خاصة تقع في دورهام، الولايات المتحدة. حصلت على تصنيف عالمي 57 لعام 2024 حسب موقع تصنيف الجامعات QS العالمي. مع مجموعة واسعة من برامج الدرجات العلمية، تقدم تجربة أكاديمية وثقافية فريدة للطلاب الدوليين.

    تأسست جامعة ديوك عام 1838 ، وهي جامعة بحثية خاصة تقع في دورهام بولاية نورث كارولينا ، وقد سميت على اسم والد المتوفى في الجامعة جيمس بوكانان ديوك. يمتد حرمها الجامعي على أكثر من 8600 فدان في ثلاثة أحرم جامعية في دورهام بالإضافة إلى مختبر بحري في بوفورت.

     يشتمل الحرم الجامعي الرئيسي - الذي صممه المهندس المعماري جوليان أبيل - على العمارة القوطية مع الوجود الذي يلوح في الأفق لـ Duke Chapel ، وهو محور الحرم الجامعي الذي يتسع لما يقرب من 1600 شخص ويحتوي على جهاز من 5200 أنبوب.

     جامعة ديوك هي سابع أغنى جامعة خاصة في أمريكا ، وفي عام 2014 ، عينت Thomson Reuters 32 من أساتذة جامعة Duke في قائمتها للباحثين ذوي الاستشهادات العالية. ينتمي عشرة من الحائزين على جائزة نوبل وثلاثة من الفائزين بجائزة تورينج أيضًا إلى الجامعة ، التي تعد ثاني أكبر صاحب عمل خاص في ولاية كارولينا الشمالية. منذ أيامها الأولى باسم Brown ‚Schoolhouse ، تطورت Duke لتصبح مركزًا أكاديميًا وبحثيًا عالميًا قويًا.

    يعد مركز ليفين لبحوث العلوم أكبر منشأة بحثية متعددة التخصصات في موقع واحد في أي جامعة أمريكية ، وفي عام 2014 نشر ديوك مخالبه شرقًا ، وافتتح موقعًا صينيًا ، جامعة ديوك كونشان ، التي تمزج بين تعليم الفنون الحرة على النمط الأمريكي والتقاليد الصينية.

    اقرأ المزيد 

    تصنيف جامعة ديوك في الولايات المتحدة

    تخصصات جامعة ديوك في الولايات المتحدة

    تصفح جامعات أخرى في الولايات المتحدة

    المفضلة

email
switch-icon
Wishlist
Wishlist
SearchSearchIcon
    Duke University

    Duke University

    United States of America
    United States of America ,NC, Durham
    • Total Students
      3429
    • Total Programs
      91
    • Qs World
      52
    • Sector
      Private
    91 Programs Browse all programs related to this institution

    Destination

    other programs from this 

    Social Media

    Contact

    •  
      +1 919-684-8111

    Duke University

    About

     Founded in 1838, Duke University is a private research university located in Durham, North Carolina, named after the university‚ great benefactor James Buchanan Duke‚ deceased father, Washington Duke. Its campus spans over 8,600 acres on three campuses in Durham as well as a marine lab in Beaufort.

     The main campus ‚ designed largely by architect Julian Abele ‚ incorporates Gothic architecture with the looming presence of Duke Chapel, the campus' centerpiece that seats nearly 1,600 people and contains a 5,200-pipe organ.

     Duke is the seventh-wealthiest private university in America and in 2014, Thomson Reuters named 32 of Duke's professors to its list of Highly Cited Researchers. Ten Nobel laureates and three Turing Award winners are also affiliated with the university, which is the second-largest private employer in the state of North Carolina. From its early days as Brown‚ Schoolhouse, Duke has evolved into a global academic and research powerhouse. 

    Its Levine Science Research Center is the largest single-site interdisciplinary research facility of any American university, and in 2014 Duke spread its tentacles eastwards, opening a Chinese outpost, Duke Kunshan University, which blends an American-style liberal arts education with Chinese traditions. 

    Browse Language Courses

    Looking for a specific program?
    Unfortunatly we didnt find any Results match your search !