بحثSearchIcon

تحدث معنا

    كلية دبلن الجامعية في أيرلندا
    كلية دبلن الجامعية في أيرلندا

    كلية دبلن الجامعية في أيرلندا 

    flag

    أيرلندا, دبلن

    ترتيب الجامعةQs World
    171

    هل أنت مهتم بالدراسة في كلية دبلن الجامعية؟
    إليك كل ما تحتاج إلى معرفته كطالب دولي!

    كلية دبلن الجامعية في أيرلندا

    كلية دبلن الجامعية في أيرلندا

    أيرلندا
    أيرلندا, دبلن
    • مجموع الطلاب
      33000
    • مجموع البرامج
      385
    • ترتيب الجامعة
      171
    • سنة التأسيس
      1854
    • قطاع
      القطاع العام
    • نوع المؤسسة
      جامعة
    تصفح جميع البرامج (385) تصفح جميع البرامج المتعلقة بهذه المؤسسة التعليمية

    موقع كلية دبلن الجامعية في أيرلندا

    تصفح برامج أخرى في كلية دبلن الجامعية في أيرلندا

    وسائل التواصل الاجتماعي بكلية دبلن الجامعية في أيرلندا

    معلومات الاتصال بكلية دبلن الجامعية في أيرلندا

    • هاتف
      +353 1 716 7777
    • البريد إلكتروني
      [email protected]
    • عنوان
      University College Dublin, Belfield, Dublin 4

    نبذة عن كلية دبلن الجامعية في أيرلندا

    تأسست كلية دبلن الجامعية عام 1854، وهي جامعة عامة تقع في دبلن، أيرلندا. حصلت على تصنيف عالمي 171 لعام 2024 حسب موقع تصنيف الجامعات QS العالمي. مع مجموعة واسعة من برامج الدرجات العلمية، تقدم تجربة أكاديمية وثقافية فريدة للطلاب الدوليين.

    أكثر من 160 عامًا من التعليم

    UCD هي واحدة من الجامعات الرائدة في أوروبا في مجال البحث العلمي. بيئة يشكل فيها التعليم الجامعي والماجستير والدكتوراه والبحث والابتكار والمشاركة المجتمعية طيفًا ديناميكيًا من الأنشطة.

    منذ تأسيسها ، قدمت الجامعة مساهمة فريدة في إنشاء أيرلندا الحديثة ، بناءً على المشاركة الناجحة مع المجتمع الأيرلندي على كل المستويات وفي كل مجال من مجالات النشاط. لقد نمت المكانة الدولية لـ UCD في السنوات الأخيرة ؛ تم تصنيفها حاليًا ضمن أفضل 1 ٪ من مؤسسات التعليم العالي في جميع أنحاء العالم. UCD هي أيضًا أكثر جامعات إيرلندا مشاركة على مستوى العالم حيث تضم أكثر من 33000 طالب من 144 دولة ، بما في ذلك ما يقرب من 4000 طالب في مواقع خارج أيرلندا. يشغل حرم دبلن الرئيسي للجامعة مساحة واسعة من الحدائق تبلغ مساحتها 133 هكتارًا ، ويوفر مرافق رائدة عالميًا بما في ذلك مركز UCD O'Brien للعلوم ، وكلية UCD Sutherland للقانون ، وكلية UCD Lochlan Quinn للأعمال ، ومركز UCD Moore للأعمال ، و مركز الطلاب UCD.

    كأكبر جامعة في أيرلندا ، مع قوتها الكبيرة وتنوع تخصصاتها ، تتبنى كلية دبلن الجامعية دورها للمساهمة في ازدهار أيرلندا من خلال دراسة الناس والمجتمع والأعمال والاقتصاد والثقافة واللغات والفنون الإبداعية ، وكذلك من خلال البحث والابتكار. تحدد استراتيجية الجامعة 2020-2024 الصعود إلى المستقبل الأهداف والمبادرات الاستراتيجية الرئيسية الموضوعة من أجل تحقيق رؤية كلية دبلن الجامعية لهذا العصر.

    مواجهة التحديات العالمية: البحث والابتكار في كلية دبلن الجامعية

    البحث والابتكار هما محركان أساسيان لاقتصاد ديناميكي ومجتمع مستنير وثقافة نابضة بالحياة. يشمل نطاق البحث والابتكار في كلية دبلن الجامعية الباحثين الأفراد ، والمجموعات البحثية ، والشركات المبتدئة والتعاون على نطاق واسع مع الصناعة والشركاء الآخرين. يتم إجراء البحث في كل مجال من تخصصات الجامعة الواسعة ، وفي برامج بحثية متعددة التخصصات تعالج تحديات النطاق العالمي.

    في عام 2020/21 ، حصل باحثو كلية دبلن الجامعية على 132 مليون يورو في شكل منح بحثية من وكالات وشركات ومؤسسات تمويل وطنية ودولية. منذ 2010/11 قام باحثو جامعة دبلن الجامعية بتأمين أكثر من 1 مليار يورو في مثل هذه المنح. تدعم أبحاثهم معاهد ومراكز البحث والتكنولوجيا الوطنية ، بما في ذلك مركز Insight الممول من SFI لتحليلات البيانات ، Food for Health Ireland ، المركز الأيرلندي للبحوث في علوم الأرض التطبيقية (iCRAG) ، مركز CeADAR لتحليلات البيانات التطبيقية وذكاء الآلة ، BiOrbic ، والاقتصاد الحيوي مركز أبحاث SFI و I-Form Advanced Manufacturing Research Center.

    حققت كلية دبلن الجامعية نجاحًا رائدًا على المستوى الوطني في العديد من الجوائز الأوروبية المرموقة ، بما في ذلك مجلس البحوث الأوروبي ومخططات ماري سكلودوفسكا كوري.

    على مدى العقد الماضي ، زاد باحثو جامعة كولومبيا البريطانية من عددهم السنوي من الأوراق البحثية في الأدبيات الدولية بنسبة 39٪ وقاموا بتأليف أكثر من 34000 بحثًا في المجموع. شارك في تأليف 56٪ من الأوراق باحثون من أكثر من 130 دولة. تم الاستشهاد بهذه الأوراق من قبل باحثين آخرين بمعدل 73٪ فوق المتوسط ​​العالمي.

    بصفتها الشركة الرائدة في أيرلندا في مجال الابتكار ونقل التكنولوجيا والتسويق التجاري ، فإن التزام UCD بالابتكار وريادة الأعمال يدرك أهمية المشاركة الفعالة والتعاون لاستغلال مخرجات البحث والتطوير الرائدة. يشمل دعم الابتكار NovaUCD - مركز المشاريع الجديدة ورجال الأعمال و NexusUCD - مركز شراكة الصناعة. منذ عام 2003 ، قدمت كلية دبلن الجامعية الدعم لأكثر من 400 شركة ومشاريع المرحلة المبكرة من خلال الخدمات والدعم المقدم في جميع أنحاء الجامعة ، من خلال NovaUCD ، ومن خلال برامج دعم الأعمال التي تديرها وتديرها NovaUCD.

    تعريف التميز التربوي: التدريس والتعلم في كلية دبلن الجامعية

    معدل الاحتفاظ بالسنة الأولى في كلية دبلن الجامعية هو 93٪. احتلت كلية دبلن الجامعية المرتبة الأولى في أيرلندا من حيث توظيف الخريجين منذ عام 2018 (QS Graduate Employability Rankings 2018 و 2019 و 2020 و 2022).

    كلية دبلن الجامعية معترف بها عالميًا لتميزها في التدريس والتعلم - تم تصنيف 4 مواد في أفضل 50 جامعة في العالم في أحدث إصدار من تصنيفات الجامعات الأكثر استشارة (QS World University Ranking by Subject 2021). تُستكمل جودة التدريس بمستوى عالٍ من الدعم. يتم تعيين مرشد نظير في كل سنة أولى قادمة ، وهناك مستشارون طلابي لكل برنامج.

    تم تصنيف جامعة UCD في المرتبة الأولى في أيرلندا في تصنيف US News & World Report لأفضل جامعة عالمية وهي صنداي تايمز جامعة العام 2020.

    كما تم تصنيف كلية دبلن الجامعية في المرتبة 22 في تصنيفات 2021 Times لتأثير التعليم العالي ، والتي تقيس الجامعات وفقًا لأهداف الأمم المتحدة للتنمية المستدامة (SDGs).

    كلية دبلن الجامعية هي الشركة الرائدة في أيرلندا في مجال التعليم العالي حيث تضم أكثر من 9900 طالب دراسات عليا ؛ ما يقرب من 20 ٪ منهم من طلاب الدراسات العليا. يستفيد 1،666 طالب دكتوراه من برنامج دكتوراه منظم بالإضافة إلى ثقافة التعليم التي تقودها الأبحاث في كلية دبلن الجامعية.

    يرى مخطط UCD Horizons للتعليم الحديث والمنظم القائم على نتائج التعلم أن 50 ٪ من الطلاب يأخذون وحدات خارج مجالات تخصصهم.

    الانخراط على الصعيد العالمي

    يمتد عالم UCD إلى ما وراء الحرم الجامعي والمدينة والحدود. يستفيد طلاب كلية دبلن الجامعية والشبكة العالمية المكونة من 279000 خريج من تعليم كلية دبلن الجامعية الذي يمكّنهم من الازدهار والمساهمة في مجتمع عالمي متزايد. باعتبارها "الجامعة الوجهة" الأولى للطلاب الدوليين القادمين إلى أيرلندا ، فإن طلاب UCD البالغ عددهم 9462 طالبًا يشكلون 29٪ من هيئة الطلاب ، بينما يشكل الأكاديميون الدوليون 33٪ من أعضاء هيئة التدريس في كلية دبلن الجامعية.

    مع 400 جامعة شريكة لتبادل الطلاب ، تقدم UCD فرص دراسة عالمية واسعة وتشارك في شراكات بما في ذلك شبكات مثل Universitas 21 وشبكة الجامعات العالمية (WUN) و UNICA و EUA.

    خبرة كلية دبلن الجامعية معترف بها في جميع أنحاء العالم ، مع الاعتمادات الدولية لشهادات UCD من المنظمات المهنية الرائدة في العالم في الطب البيطري ، والهندسة المعمارية ، وهندسة المناظر الطبيعية ، والتخطيط الإقليمي والعمراني ، والهندسة. تعد كلية UCD Michael Smurfit Graduate Business School واحدة من أقل من 60 مدرسة في جميع أنحاء العالم حاصلة على اعتماد ثلاثي من هيئات الاعتماد في الولايات المتحدة وأوروبا والمملكة المتحدة ، ويعتبر ماجستير العلوم في الإدارة الدولية هناك الآن السابع في العالم ، وفقًا لـ تصنيف Financial Times Global Master في تصنيف الإدارة 2019.

    يشارك أعضاء هيئة التدريس في كلية دبلن الجامعية في التعاون البحثي الدولي ، والمشاركة والمساهمة في بنك عالمي للمعرفة. لتوسيع نطاق هذه المشاركة العالمية ، طورت جامعة دبلن الجامعية شبكة من المراكز العالمية لمراكز تنمية المجتمع في أمريكا الشمالية والإمارات والهند والصين وماليزيا ؛ يوفر كل منها مركزًا للاتصالات البحثية والتعليمية للطلاب وأعضاء هيئة التدريس والخريجين والشركاء.

    اقرأ المزيد 

    تصنيف كلية دبلن الجامعية في أيرلندا

    تخصصات كلية دبلن الجامعية في أيرلندا

    المنح الدراسية في كلية دبلن الجامعية في أيرلندا

    • المنح الدراسية الصينية لدرجة الماجستير على أساس الجدارة

      شاهد المزيد
    • المنح الدراسية لدرجة الماجستير على أساس الجدارة للطلاب / الخريجين من خارج جامعة كاليفورنيا

      شاهد المزيد
    • منحة ماجستير إدارة الأعمال لريادة الأعمال

      شاهد المزيد
    • منحة التميز الإقليمي ماجستير إدارة الأعمال بدوام كامل

      شاهد المزيد
    • منحة كيفن بوشل التذكارية

      شاهد المزيد
    • منحة نورمان سي تي ليو للطيران

      شاهد المزيد
    • منحة الماجستير للتميز الأكاديمي

      شاهد المزيد
    • منح ماجستير إدارة الأعمال GMAT

      شاهد المزيد
    • المنح الدراسية لدرجة الماجستير على أساس الجدارة مفتوحة للطلاب الفيتناميين

      شاهد المزيد
    • منحة UCD العالمية للتميز

      شاهد المزيد
    • منحة البروفيسور بريان فينيس التذكارية

      شاهد المزيد
    • تخفيض الرسوم الدراسية لخريجي UCD

      شاهد المزيد
    • منحة التميز في ماجستير إدارة الأعمال التنفيذية المعيارية

      شاهد المزيد
    • منح الإنصاف والتنوع والشمول للطلاب الأمريكيين

      شاهد المزيد
    • منح ماجستير التسويق والابتكار في مجال البيع بالتجزئة

      شاهد المزيد

    تصفح جامعات أخرى في أيرلندا

    المفضلة

email
switch-icon
Wishlist
Wishlist
SearchSearchIcon
    University College Dublin

    University College Dublin

    Ireland, Dublin

    University RankQS Ranking
    173
    University College Dublin

    University College Dublin

    Ireland
    Ireland , Dublin
    • Total Students
      33000
    • Total Programs
      447
    • Qs World
      173
    • Established year
      1854
    • Sector
      Public
    • Institution Type
      University
    447 Programs Browse all programs related to this institution

    Destination

    other programs from this University

    Social Media

    Contact

    •  
      +353 1 716 7777
    •  
    •  
      www.ucd.ie
    •  
      University College Dublin, Belfield, Dublin 4

    University College Dublin

    About

    Over 160 Years of Education

    UCD is one of Europe's leading research-intensive universities; an environment where undergraduate education, masters and PhD training, research, innovation and community engagement form a dynamic spectrum of activity.

    Since its foundation, the University has made a unique contribution to the creation of modern Ireland, based on successful engagement with Irish society on every level and across every sphere of activity. The international standing of UCD has grown in recent years; it is currently ranked within the top 1% of higher education institutions world-wide. UCD is also Ireland's most globally engaged university with over 33,000 students drawn from 144 countries, including almost 4,000 students based at locations outside of Ireland. The University's main Dublin campus occupies an extensive parkland estate of 133 hectares and offers world-leading facilities including the UCD O'Brien Centre for Science, UCD Sutherland School of Law, UCD Lochlan Quinn School of Business, UCD Moore Centre for Business, and the UCD Student Centre.

    As Ireland's largest university, with its great strength and diversity of disciplines, UCD embraces its role to contribute to the flourishing of Ireland through the study of people, society, business, economy, culture, languages and the creative arts, as well as through research and innovation. The University's Strategy 2020-2024 Rising to the Future outlines the objectives and major strategic initiatives set in place in order to accomplish UCD's vision for this era.

    Tackling Global Challenges: Research and Innovation at UCD

    Research and innovation are essential drivers of a dynamic economy, an informed society and a vibrant culture. The spectrum of research and innovation at UCD encompasses individual scholars, research groups, start-up companies and large-scale collaborations with industry and other partners. Research is conducted within each of the University's extensive range of disciplines, and in multidisciplinary research programmes addressing challenges of global scale.

    In 2020/21 UCD researchers secured €132 million in research grants from national and international funding agencies, companies and foundations. Since 2010/11 UCD researchers have secured over €1 billion in such grants. Their research underpins national research and technology institutes and centres, including the SFI funded Insight Centre for Data Analytics, Food for Health Ireland, Irish Centre for Research in Applied Geosciences (iCRAG), CeADAR Centre for Applied Data Analytics and Machine Intelligence, BiOrbic, Bioeconomy SFI Research Centre, and I-Form Advanced Manufacturing Research Centre.

    UCD has had nationally-leading success in many of the most prestigious European awards, including European Research Council and Marie Sklodowska-Curie schemes.

    Over the last decade UCD researchers have increased their annual number of papers in the international literature by 39% and have authored more than 34,000 papers in total. 56% of the papers were co-authored with researchers from more than 130 countries. These papers are cited by other researchers at a rate that is 73% above the world average.

    As Ireland's leader in innovation, technology transfer and commercialisation, UCD's commitment to innovation and entrepreneurship recognises the importance of active participation and collaboration to exploit leading-edge research and development outputs. Supports for innovation include NovaUCD – the Centre for New Ventures and Entrepreneurs and NexusUCD – the Industry Partnership Centre. Since 2003 UCD has provided support to over 400 companies and early-stage ventures through the services and supports provided across the university, through NovaUCD, and through business support programmes run and managed by NovaUCD.

    Defining Educational Excellence: Teaching and Learning at UCD

    The first year retention rate at UCD is 93%. UCD has ranked number one in Ireland for Graduate Employability since 2018 (QS Graduate Employability Rankings 2018, 2019, 2020 and 2022).

    UCD is globally recognised for its excellence in teaching and learning – 4 subjects are ranked in the top 50  in the world in the latest edition of the most-consulted university rankings (QS World University Ranking by Subject 2021). This quality of teaching is complemented by a high standard of support. Every incoming first year is assigned a peer mentor and there are student advisers for every programme.

    UCD is ranked number one university in Ireland in the US News & World Report's Best Global University Rankings and is Sunday Times University of the Year 2020. 

    UCD is also ranked 22 in the 2021 Times Higher Education Impact Rankings, which benchmarks universities against the United Nations’ Sustainable Development Goals (SDGs).

    UCD is Ireland's leader in graduate education with over 9,900 graduate students; almost 20% of whom are graduate research students. 1,666 PhD students benefit from a structured PhD programme as well as the research-led education culture at UCD.

    The UCD Horizons scheme of modern, modularised education based on learning outcomes sees 50% of students take modules outside their subject areas. 

    Engaging Globally

    UCD's world extends beyond its campus, city and borders. UCD students and worldwide network of 279,000 alumni benefit from a UCD education that enables them to thrive and contribute in an increasingly global community. As the number one 'university of destination' for international students coming to Ireland, UCD's 9,462 international students make up 29% of the student body, while international academics make up 33% of UCD's faculty.

    With 400 partner universities for student exchange, UCD offers extensive global study opportunities and is engaged in partnerships including such networks as Universitas 21, the Worldwide Universities Network (WUN), UNICA and the EUA.

    UCD expertise is recognised worldwide, with international accreditations for UCD degrees from the world's leading professional organisations in Veterinary Medicine, Architecture, Landscape Architecture, Regional and Urban Planning, and Engineering. The UCD Michael Smurfit Graduate Business School is one of less than 60 schools worldwide to hold triple accreditation from the US, Europe and the UK accrediting bodies, and the MSc in International Management there is now regarded as the seventh in the world, according to the Financial Times Global Master in Management Ranking 2019.

    UCD faculty engage in international research collaborations, sharing and contributing to a global bank of knowledge. To further expand this global engagement, UCD has developed a network of UCD Global Centres in North America, UAE, India, China and Malaysia; each of which provides a hub of research and education connections for students, faculty, alumni and partners.

    Browse Language Courses

    Looking for a specific program?
    Unfortunatly we didnt find any Results match your search !