بحثSearchIcon

تحدث معنا

    جامعة بنسلفانيا في الولايات المتحدة
    جامعة بنسلفانيا في الولايات المتحدة

    جامعة بنسلفانيا في الولايات المتحدة 

    flag

    الولايات المتحدة, بنسلفانيا, فيلادلفيا

    هذه الجامعة معتمدة لمسار إمداد لابتعاث الطلاب السعوديين
    ترتيب الجامعةQs World
    12

    هل أنت مهتم بالدراسة في جامعة بنسلفانيا؟
    إليك كل ما تحتاج إلى معرفته كطالب دولي!

    جامعة بنسلفانيا في الولايات المتحدة

    جامعة بنسلفانيا في الولايات المتحدة

    الولايات المتحدة
    الولايات المتحدة, بنسلفانيا, فيلادلفيا
    • مجموع الطلاب
      16746
    • مجموع البرامج
      572
    • ترتيب الجامعة
      12
    • سنة التأسيس
      1740
    • قطاع
      القطاع الخاص
    • نوع المؤسسة
      جامعة
    تصفح جميع البرامج (572) تصفح جميع البرامج المتعلقة بهذه المؤسسة التعليمية

    موقع جامعة بنسلفانيا في الولايات المتحدة

    تصفح برامج أخرى في جامعة بنسلفانيا في الولايات المتحدة

    وسائل التواصل الاجتماعي بجامعة بنسلفانيا في الولايات المتحدة

    معلومات الاتصال بجامعة بنسلفانيا في الولايات المتحدة

    • هاتف
      +1 215 898 5000
    • البريد إلكتروني
      [email protected]
    • عنوان
      Philadelphia, PA 19104

    نبذة عن جامعة بنسلفانيا في الولايات المتحدة

    تأسست جامعة بنسلفانيا عام 1740، وهي جامعة خاصة تقع في فيلادلفيا، الولايات المتحدة. حصلت على تصنيف عالمي 12 لعام 2024 حسب موقع تصنيف الجامعات QS العالمي. مع مجموعة واسعة من برامج الدرجات العلمية، تقدم تجربة أكاديمية وثقافية فريدة للطلاب الدوليين.

    لدى بن تقليد فخور بترجمة المعرفة إلى أفعال ذات عقلية اجتماعية تعود إلى مؤسسنا بنجامين فرانكلين. هذا التقليد من البراغماتية النشطة ، الذي تم التعبير عنه في مقولة فرانكلين "أحسن ما يقال" ، يعيش اليوم من خلال السياسات الشاملة والعمل المبتكر والمشاركة المؤثرة لأعضاء هيئة التدريس والطلاب والموظفين لدينا.

    الابتعاث والتعلم
    الحياة الأكاديمية في بنسلفانيا لا مثيل لها ، مع 134 دولة و 50 ولاية أمريكية. تم تصنيف جامعة Penn باستمرار ضمن أفضل 10 جامعات في البلاد ، حيث تسجل 10001 طالبًا جامعيًا وترحب بـ 16،746 طالبًا إضافيًا في مدارسنا العليا والمهنية ذات الشهرة العالمية.
    يشجع المعلمون والباحثون الحائزون على جوائز بنسلفانيا الطلاب على متابعة الاستفسار والاكتشاف ، ومتابعة شغفهم ، ومعالجة المشكلات الأكثر تحديًا في العالم من خلال نهج متعدد التخصصات.

    الوصول والقدرة على تحمل التكاليف
    الحاجة المالية ليست عائقًا أمام تعليم بنسلفانيا. تقبل Penn الطلاب الجامعيين بغض النظر عن الحاجة ، وتقدم حزم مساعدات مالية كاملة المنح ، لتحل محل المنح للقروض. منذ عام 2004 ، منحت الجامعة أكثر من 2.6 مليار دولار من المساعدات الجامعية لأكثر من 24000 طالب. تلقى 46 بالمائة من الطلاب الجامعيين مساعدة مالية قائمة على المنح في 2020-21 ، بمتوسط ​​حزمة يبلغ 56،095 دولارًا.

    مجتمع ديناميكي ومتنوع
    تلتزم Penn بإنشاء مجتمع من الطلاب والعلماء والموظفين يعكس تنوع العالم الذي نعيش فيه. لتحقيق هذه الغاية ، أنشأت الجامعة خطة عملها لتنوع أعضاء هيئة التدريس والتميز في عام 2011 ، والتي أدت إلى عام 2021 ، زيادة بنسبة 63 في المائة في أعضاء هيئة التدريس الممثلة تمثيلا ناقصا وزيادة بنسبة 36 في المائة في أعضاء هيئة التدريس الإناث.
    ما يقرب من نصف الطلاب الجامعيين في بنسلفانيا يعرّفون أنفسهم على أنهم طلاب ملونون ، وأكثر من نصفهم من النساء ، و 13 في المائة من بين الأوائل في عائلاتهم الذين التحقوا بالجامعة ، و 13 في المائة من الطلاب الدوليين. تعد مجموعة وجهات النظر القيّمة والحوار اللاحق من المساهمين الرئيسيين في التميز التعليمي وبيئة الحرم الجامعي الشاملة والديناميكية.

    اقرأ المزيد 

    تصنيف جامعة بنسلفانيا في الولايات المتحدة

    تخصصات جامعة بنسلفانيا في الولايات المتحدة

    تصفح جامعات أخرى في الولايات المتحدة

    المفضلة

email
switch-icon
Wishlist
Wishlist
SearchSearchIcon
    University of Pennsylvania

    University of Pennsylvania

    University of Pennsylvania

    University of Pennsylvania

    United States of America
    United States of America ,PA, Philadelphia
    • Total Students
      16746
    • Total Programs
      198
    • Qs World
      13
    • Established year
      1740
    • Sector
      Private
    • Institution Type
      University
    198 Programs Browse all programs related to this institution

    Destination

    other programs from this University

    Social Media

    Contact

    University of Pennsylvania

    About

    Welcome to Penn, Penn has a proud tradition of translating knowledge into social-minded action that dates back to our founder Benjamin Franklin. This tradition of active pragmatism, articulated in Franklin’s maxim “well-done is better than well-said,” lives today through inclusive policies, innovative work, and the impactful engagement of our faculty, students, and staff.

    Scholarship and Learning
    Academic life at Penn is unparalleled, with 134 countries and 50 U.S. states. Consistently ranked among the top 10 universities in the country, Penn enrolls 10,001 undergraduate students and welcomes an additional 16,746 students to our world-renowned graduate and professional schools.

    Penn’s award-winning educators and scholars encourage students to pursue inquiry and discovery, follow their passions, and address the world’s most challenging problems through an interdisciplinary approach.
    Access and Affordability
    Financial need is not a barrier to a Penn education. Penn admits undergraduate students without regard to need, and offers all-grant financial aid packages, substituting grants for loans. Since 2004, the University has awarded more than $2.6 billion in undergraduate aid to more than 24,000 students. Forty-six percent of undergraduate students received grant-based financial aid in 2020-21, with an average package of $56,095.

    Dynamic and Diverse Community
    Penn is committed to creating a community of students, scholars, and staff that reflects the diversity of the world we live in. Toward this end, the University established its Action Plan for Faculty Diversity and Excellence in 2011, which has led to, in 2021, a 63 percent increase in underrepresented faculty and a 36 percent increase in female faculty.

    Nearly half of Penn’s undergraduates self-identify as students of color, more than half are women, 13 percent are among the first in their families to attend college, and 13 percent are international. The spectrum of valuable perspectives and ensuing dialogue are key contributors to educational excellence and an inclusive, dynamic campus environment.

    Browse Language Courses

    Looking for a specific program?
    Unfortunatly we didnt find any Results match your search !